رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيوتشر يتعاقد مع محمود مرعي لاعب دجلة

محمود مرعي
محمود مرعي
Advertisements

نجح فريق "فيوتشر إف سي"، الصاعد حديثا للدوري الممتاز في إنهاء التعاقد مع نادي وادي دجلة الهابط لدوري القسم الثاني لضم الثنائي أحمد عاطف ومحمود مرعي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

إعارة عاطف وبيع مرعي

ورغم سياسة الإعارة التي يتبعها مجلس إدارة وادي دجلة، للاعبيه لاستعادتهم لصفوف الفريق مرة أخرى الموسم القادم حال عودته للدوري الممتاز إلا أنه اضطر إلى بيع محمود مرعي إلى فيوتشر بيع نهائي بسبب قيمة المقابل المادي الذي تبلغ قيمته 7 ملايين جنيه، في حين ينتقل أحمد عاطف علي سبيل الإعارة لمدة موسم، 3 ملايين جنيه.

وقررت إدارة فريق وادي دجلة وضع بند يسمح لفريق فيوتشر إف سي بشراء عقد أحمد عاطف، وذلك حال دفع 17 مليون جنيه.

يذكر أن وادي دجلة يقوم حاليا بإعارة أغلب لاعبيه لأندية الدوري الممتاز بعد هبوطه لدوري القسم الثاني.

 

من هو نادي فيوتشر

من هو نادي فيوتشر|وكانت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي استحوذت على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في قسمه الأول، ليصبح اسمه فيوتشر إف سي بدلا من كوكاكولا.

وصعد نادي كوكاكولا إلى الدوري المصري الممتاز رفقة كل من فاركو والشرقية للدخان، في حين هبط إلى الدرجة الثانية كل من الإنتاج الحربي ووادي دجلة وأسوان.

مجلس إدارة نادي فيوتشر «كوكاكولا سابقًا»


وانتهت شركة فيوتشر إف سي من تشكيل مجلس إدارة النادي ليضم المهندس وليد زكي رئيسًا، والكابتن أحمد شوبير نائبًا لرئيس النادي، والدكتور وليد دعبس أمينًا للصندوق، وفي العضوية كل من: النائب علاء عابد، والمهندس محمد حلاوة والمهندس وائل طارق إسماعيل، والكابتن أيمن منصور والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.

ومن المقرر أن تعلن الشركة رسميًا عن تفاصيل الاستحواذ خلال أيام، والكشف عن خطة النادي واستراتيجيته المعتمدة، في مؤتمر صحفي كبير يحضره نخبة من نجوم كرة القدم.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الإدارة التنفيذية والفنية لفريق فيوتشر إف سي وتشكيل الفريق خلال الأيام القادمة، بعد الانتهاء من كل التفاصيل.

ويطمح نادي فيوتشر إف سي إلى المنافسة بقوة في الدوري الممتاز وعدم التواجد للتمثيل المشرف أو العودة سريعا لدوري الدرجة الثانية.

كما يستعد النادي لإبرام عدد من الصفقات المهمة لتدعيم الصفوف، وحجز مكان متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية