رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو جابر يخضع لبرنامج تأهيلي بالطلائع.. تعرف على موقفه من مواجهة الأهلي

ميدو جابر
ميدو جابر
Advertisements

يخضع ميدو جابر صانع ألعاب فريق طلائع الجيش لبرنامج تأهيلى، خلال الفترة الحالية بعد تعرضه للإصابة بشرخ فى الضلع خلال تدريبات الفريق بفترة إعداده الحالية للموسم الجديد. 

 

موقف ميدو أمام الأهلي

وتأكد غياب ميدو جابر عن تدريبات الطلائع لمدة 15 يوما يخضع خلالها لبرنامج تأهيلي ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه أمام الأهلى بكأس السوبر المحلي.

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

 

ويلتقي فريقا الأهلى وطلائع الجيش بكأس السوبر المحلي والمقرر لها 21 سبتمبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية  بكأس السوبر المحلى.

فترة إعداد طلائع الجيش

وبدأ فريق الطلائع السبت الماضي تدريباته اليومية بمعسكر مفتوح باستاد جهاز الرياضة،استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، وبدأ لقاءاته الودية بلقاء شبين القناطر.

 

ويدرس بسيوني مصير معسكر الفريق المغلق بالإسكندرية والذي كان مقررا إقامته خلال الفترة من 18 إلى 23 سبتمبر الجاري بعد تحديد موعد السوبر المحلي.


صفقات طلائع الجيش

وتعاقد نادي الطلائع حتى الآن مع أربع صفقات علي سبيل الإعارة لمدة موسم وهم ميدو جابر لاعب سيراميكا والكونغولى كازاجى كاسونجو ومحمد جابر لاعبي المصرى البورسعيدى ومحمد الصباحى لاعب الاتحاد السكندرى ومحمد جابر لاعب المصرى.

 

انتهاء إعارة ستة لاعبين  بالطلائع


ويواجه عبد الحميد بسيونى  المدير الفنى لطلائع الجيش أزمة رحيل ستة لاعبين عن الفريق  حيث انتهت إعارتهم بنهاية الموسم المنقضي وهم كانوا من الأعمدة الرئيسية للفريق مما وضعه في مأزق شديد استعدادا للموسم الجديد.

 

ورحل ستة لاعبين عن صفوف طلائع الجيش وهم من القوام الاساسى للفريق الذى يصعب الاستغناء عنهم  وهم:عمرو جمال وأحمد علاء وناصر منسى وعمرو مرعى ومحمد جمال وإسلام محارب.

 

وكان الطلائع قد حصل على خدمات عمرو جمال وأحمد علاء من الاهلى على سبيل الإعارة لمدة موسمين تنتهى الموسم الحالي فيما ضم ناصر منسى وعمرو مرعى من بيراميدز على سبيل الإعارة أيضًا فيما تعاقد مع إسلام محارب من الجونة ومحمد جمال من سيراميكا.

 

وأنهى الطلائع بطولة الدورى محتلا المركز الثامن بجدول الدورى برصيد 42 نقطة بعدما لعب 34 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى مثلهم وخسر 12 مواجهة وسجل لاعبوه 41 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية