رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فتح باب دفع رسوم إعادة تصحيح أوراق الثانوية يدويا.. والمادة بـ 300 جنيه بهذه المنافذ

تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة 2021
Advertisements

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، فى فتح باب دفع رسوم تقديم طلب إعادة التصحيح اليدوي لأوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2021.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يبدأ الدفع من اليوم الخميس ٩ سبتمبر، أما القيام باختيار المواد من خلال  الموقع من يوم السبت ١١ سبتمبر حتى الخميس ١٦ سبتمبر وللاستفسارات أو الشكاوى الاتصال على الرقم الموحد: ١٩٣٦٨

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جاء ذلك الإجراء  تلبيةً لرغبة أولياء الأمور والطلاب، يمكن طلب إعادة تصحيح يدوي لأوراق الإجابة (البابل شيت) لامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه يمكن إعادة الفحص يشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة ومن حق الطالب حضوره أثناء المراجعة.

التقديم من خلال هذا الرابط  وذلك بدايةً من السبت ١١ سبتمبر وحتى الخميس ١٦ سبتمبر، بعد التقديم سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للإطلاع على الأوراق.

ويتكلف إعادة الفحص اليدوي 300 جنيه لكل مادة، ويتم سداد المبلغ من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك (البريد المصري، فوري، وقتي، ايجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال).

وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بحصول طلاب الثانوية العامة الراسبين على درجات رأفة.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "كل ما يتم تداوله عن درجات رأفة هو استنتاجات لا أساس لها وغير صحيح وكذلك أي شيء يتم تداوله عن التظلمات غير صحيح وسوف تعلن الوزارة "فقط".

وأضاف الدكتور طارق شوقي: "أي ضوابط بشكل رسمي في الوقت المناسب هذا هو القول الفصل".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية