رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والد ضحية حادث أسيوط: نقل ابنتي لمستشفى الجلاء العسكري بتوجيه من السيسي

استجابة الرئيس لحالة
استجابة الرئيس لحالة الطالبة منة الله ثابت
Advertisements

قال هشام حسن والد منة الله ضحية حالة الدهس بسيارة نقل بأسيوط، إنه كان لديه ثقة في استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاج ابنته وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج لها.

ثقة في رعاية السيسي 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدي البلد”:"ثقتي في رعاية الرئيس السيسي علاج ابنتى بعد تعرضها للحادث لأنه لم يخذل أحدا ناشده من قبل".

نقل ضحية حالة حادث أسيوط الي مستشفي الجلاء

وأكد: أنه تم نقل ابنته منة الله بسيارة مجهزة الي مستشفي الجلاء العسكري حالا، مشيرًا:"عندما سمعت ابنتى بتبني الرئيس السيسي لحالتها فرحت جدًا وارتفعت حالتها النفسية وشعرت بأنها يمكن أن تعود لممارسة حياتها الطبيعية وممارسة السباحة والكونغو فو ".

تحرك الرئيس السيسي

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس عبدالفتاح السیسي وجه  بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منة الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادي البالغة من العمر ١٤ عاما، من محافظة أسيوط، والتي كانت قد تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل، وذلك حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وجاءت استغاثة والد الفتاة: استغاثة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي اب كل الاطفال مصر..انا الطفلة منة الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الاعداديتم اصابتي بحادث سيارة نقل ثقيل وقد أصابتني بتهتك والعمود الفقري غرغرينة بأجزاء الجسد مع غرغرينة بالقدم اليمني وازالة فتحه الشرج وتركيب كلستومي لإخراج البراز وكسر في الحوض وتهتك في الامعاء وما زالت انا في العلاج بمستشفي أسيوط الجامعي الرعاية المركزة قسم الحوادث والاصابات..أرجو من سيادتكم منحي الموافقة على تكملة علاجي بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي وكلي أمل في سيادتكم بالموافقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية