رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة

أحمد زاهر
أحمد زاهر
Advertisements

يبحث الكثير من متابعي مسلسل ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة عن موعد عرض حلقاته الجديدة، خاصة الحلقة 6 من المسلسل.

موعد الحلقة 6 

ويمكن مشاهدة الحلقة 6 من مسلسل ورا كل باب يوم السبت المقبل الموافق 11 سبتمبر، حيث أن حلقات المسلسل تُعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء على قناة الحياة.

حكاية كدبة كبيرة 

وتناقش حكاية كدبة كبيرة من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

موعد العرض

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة "الحياة"، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.

أبطال حكاية كدبة كبيرة

مسلسل ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد.

مسلسل ورا كل باب 

مسلسل ورا كل باب تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، مدير التصوير عمرو فاروق، إنتاج شركة سينرجي".

فيلم فارس

وفي سياق آخر كان الفنان أحمد زاهر نشر مؤخرا عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير انستجرام، بوستر غير رسمي لأحدث أفلامه "فارس"، قام بتصميمه أحد محبي ومتابعي أحمد زاهر.

وعلق أحمد زاهر على البوستر قائلا: "شكرا يا محمد على مجهودك وحبك الواضح في التصميم.. بوستر غير رسمي لفيلم فارس.. يارب توفيقك"، حيث حصد البوستر العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.

و يجسد الفنان أحمد زاهر في فيلمه الجديد فارس دور رجل بسيط من طبقة شعبية ويدخل في صراعات مع الفنان حسين فهمي الذى يجسد دور رشيد السويفي، رجل الأعمال الثري، الذي يعاني من مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية.

فريق فيلم فارس

فيلم فارس تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

وتدور أحداث فيلم فارس في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، ويجري تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية