رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك راحة من التدريبات الجماعية اليوم

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات بعد حصولهم على لقاح كورونا ظهر اليوم بأحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس بصورة طبيعية بعد الحصول على راحة اليوم.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته الأحد الماضي بعد الحصول على راحة لمدة أسبوع عقب نهاية مسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق  أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقررت  إقامتها يوم ٢ أكتوبر المقبل.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وجه رسالة لجماهير القلعة البيضاء، بعد حالة الغضب بسبب عقوبة  اتحاد الكرة ضد شيكابالا.

رسالة لجماهير نادي الزمالك
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”:"أقول لجماهير الزمالك افرحوا بناديكم وسيبونا نشتغل وان شاء الله مزيد من البطولات ومحدش هيخطف أو يسرق فرحتنا وهنعمل احتفاليتين للاعبين وللجماهير، ولن نفرط في فرحتنا، ولسنا جهة معارضة ولن نصدر قرارات غير مدروسة".

رغبة شيكابالا خلال مباراة التتويج ببطولة الدوري
وأضاف:"شيكابالا أسطورة نادي الزمالك ووجهة نظره أن اللاعبين الصغيرين وزوجات اللاعبين ينزلوا الملعب، وهو انسان محترم وكابتن من كابتن الزمالك، وكان يريد إسعاد جماهير نادي الزمالك".

وكانت فيتو انفردت باستقرار مسئولي اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على إيقاف شيكابالا لفترة طويلة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أشهر، وذلك على خلفية التجاوزات التي ارتكبها في مباراة فريقه مع البنك الأهلي بالجولة الختامية من بطولة الدوري الممتاز، وأن اللاعب سيتم إيقافه لفترة تتراوح بين 8 و10 أشهر، وهو ما يعني أن شيكابالا سيغيب عن اللعب لمدة قد تصل إلى موسم كامل.

وتضمن تقرير سيد بخيت مدير إدارة المسابقات، أن اللاعب خالف القواعد المنظمة لإقامة المباراة، من خلال إدخال أشخاص غير مصرح لهم بالتواجد في المدرجات، بالإضافة إلى أفعال أخرى أثرت على الشكل العام لمراسم التتويج.

كما جاء تقرير وجيه أحمد مدير إدارة الحكام، أيضا ليدين اللاعب ويؤكد ارتكاب شيكابالا عدد من التجاوزات التي أثرت بشكل كبير على سير أحداث المباراة وما بعدها.

وكان شيكابالا قد تعدى لفظيا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أثناء إقامة مراسم التتويج، وهو ما جاء أيضا في تقرير المباراة، وبناءً عليه تم إتخاذ عقوبة إيقاف اللاعب.

تتويج الزمالك بالدوري

وتوج الزمالك بالدوري الممتاز موسم 2020-2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية