رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دعم الحالات الأولى بالرعاية بـ47 قرية في الوادي الجديد

قوافل ابواب الخير
قوافل ابواب الخير في الوادى الجديد
Advertisements

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، دعم الأسر الأولى بالرعاية في 47 قرية بمراكز المحافظة الإدارية الخمسة.

مواد غذائية لـ6 آلاف أسرة

وقال الزملوط إنه جرى دعم 6 آلاف أسرة بمواد غذائية وتدعيم المستشفيات بمقاعد خاصة بعلاج مرضى الفشل الكلوي، مؤكدًا أن الشراكة الحقيقية بين مؤسسات المجتمع المدني (الجمعية الشرعية الرئيسية وصندوق تحيا مصر ومؤسسة مصر الخير) تسهم بفاعلية في تحقيق التوازن المجتمعي للفئات الأكثر احتياجًا على مستوى محافظات مصر وخاصة في محافظة الوادي الجديد.

أضاف محافظ الوادى الجديد، أن مؤسسة "مصر الخير" أن المؤسسة تعمل بمحافظة الوادي الجديد منذ أكثر من عشر سنوات بإقامة مشروعات تنموية لتحقيق التكافل الاجتماعي وتوفير فرص عمل للشباب وأن الأعمال الخيرية للمؤسسة مستمرة مع صندوق تحيا مصر ووزارة التضامن الاجتماعي.

مساعدات بكافة المحافظات

وتفقد  عدد من المحافظين أكبر قوافل مساعدات اجتماعية وطبية لدعم الأسر الأولى بالرعاية والتي أطلقها صندوق "تحيا مصر" تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للعمل الخيري تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومنظمات المجتمع المدني، لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية حيث تستهدف هذه القوافل نحو 5 ملايين مواطن من خلال تكثيف أنشطة الصندوق في مجالات الحماية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والرعاية الصحية، وانطلاقًا من استراتيجية صندوق "تحيا مصر" لتدعيم الشراكة مع أجهزة الدولة والقطاع الخاص واستكمال مسيرة التنمية التي تنتهجها الدولة لتحسين الأحوال المعيشية وبما يضمن حياة كريمة للمواطنين.

بدء الدراسة بكلية الطب البشري 

على جانب آخر أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اليوم الأربعاء صدور قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي رقم ٥١٧٨ لسنة ٢٠٢١ ببدء الدراسة بكلية الطب البشري بجامعة الوادي الجديد اعتبارًا من العام الدراسي ٢٠٢١ /٢٠٢٢.

وأكد محافظ الوادى الجديد أنه يجري استكمال كافة التجهيزات النهائية لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي، مؤكداََ على الجاهزية التامة وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لخدمة العملية التعليمية بالكلية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية