رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الداخلية تسحب الجنسية المصرية من 21 مواطنًا وتردها لـ12 شخصًا

وزير الداخلية اللواء
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
Advertisements

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 200، الصادر في 8 سبتمبر 2021، 4 قرارات لوزارة الداخلية بشأن سحب الجنسية المصرية من 21 مواطنًا، وردها لـ12 شخصًا، مع الأذن لـ42 مواطنًا التجنس بالجنسية الأجنبية مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

القرار رقم 1438 لسنة 2021، بشأن الأذن لكلٍّ من الواحد والعشرين مواطنًا (أولهم فتحي هشام فتحى حامد، وآخرهم عمر طارق أحمد عيسى) المدرجة أسماؤهم بالبيان، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كلٍّ منهم، مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

والقرار رقم 1445 لسنة 2021، بشأن الأذن لكلٍّ من الواحد والعشرين مواطنًا (أولهم حاتم حمودة السيد سليمان، وآخرهم عمر عصام حسن محمد صالح) المدرجة أسماؤهم بالبيان، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كلٍّ منهم، مع عدم احتفاظهم بالجنسية المصرية.


والقرار رقم 1459 لسنة 2021، بشأن الأذن لكلٍّ من الواحد والعشرين مواطنًا (أولهم خالد محمد فريد زهرة، وآخرهم عمرو منير على الغنام) المدرجة أسماؤهم بالبيان، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كلٍّ منهم، مع احتفاظهم بالجنسية المصرية. 


والقرار رقم 1460 لسنة 2021، برد الجنسية المصرية لكل من الإثنى عشر شخصًا المدرجة أسمائهم بالبيان المرفق (أولهم محمد سعيد محمد، وآخرهم نسرين أحمد حسين).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية