رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سميرة سعيد ضيفة أبلة فاهيتا في "لايڤ من الدوبلكس"

سميرة سعيد مع أبلة
سميرة سعيد مع أبلة فاهيتا
Advertisements

 

في أولى حلقات الموسم الجديد، تحل المطربة سميرة سعيد ضيفة على برنامج "لايڤ من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة 11 مساء، على قناة ON.

 

تقدم "سميرة" خلال الحلقة عددا من أغنياتها الشهيرة، فضلا عن استعراض مواهبها المخلتفة وذكرياتها الفنية. كما تجيب على أسئلة فاهيتا حول حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها وزملائها في الوسط الفني. وتشهد الحلقة العديد من الألعاب الطريفة التي تشارك فيها الفنانة داخل استوديو "لايڤ من الدوبلكس".

في نفس الحلقة، يحل الدكتور "ماجد الشيخ" استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر، ضيفا على البرنامج، ليجيب على عدد من الأسئلة الشائعة ويقدم نصائح طبية هامة للجمهور.

 

يبث برنامج "لايڤ من الدوبلكس" في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

 

وكانت  الفنانة سميرة سعيد: طرحت مؤخرا  أغنية "مون شيري" وقالت إن صوتها سبيعناتي والصورة من الخمسينات، والشكل العام للكليب دمه خفيف من حيث الصوت والشكل والإخراج".

أغنية عكس التيار
وأضافت خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "الملحن بلال سرور وهو صاحب هوا هوا ومحصلش حاجة، وعملنا مع بعض مشاريع كتير، والأغنية عكس التيار وهي خارج الصندوق، وبرتجعنا لمزيكا زمان ولكن صوت الوقت الحاضر".

لوك الخمسينات
وتابعت: "قعدنا اشتغلنا على لوك الخمسينيات، ونقلنا كل تفاصيل الحقبة دي من قصة الشعر والفساتين".

مواكبة ظروف السوق
ولفتت: "دي بداية الألبوم، والشهر الجاي فيه أغنية حتى بداية 2022، وطرحي للأغاني حسب مقتضيات السوق لأن الدنيا اختلفت، ونسير حسب ظروف السوق".

وطرحت الديفا سميرة سعيد عبر قناتها على يوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية ومحطات الراديو أغنيتها الجديدة "Mon Chéri"، وهى الرابعة من بين أغنيات ألبومها الجديد الذى قررت أن تطرح أغانيه على فترات متقاربة حتى ينتهى طرحه مع نهاية موسم الصيف.

وأكدت الديفا أن أغنيتها الجديدة ستكون مفاجأة للجميع، حيث تعود بها إلى موسيقى عصر السبعينيات، وهى من كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، وتم تصويرها بشكل يتناسب مع تلك الفترة الزمنية، وأخرجها نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد.

من المعروف أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية "بحب معاك" من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هانى، وأيضًا أغنية "متاهة" من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، وأغنية "الساعة اتنين بالليل" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية