رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سمية الخشاب برفقة يسرا وأمينة خليل وآسر ياسين: نستعد للأكشن

سمية الخشاب برفقة
سمية الخشاب برفقة عدد من النجوم
Advertisements

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة لها برفقة عدد من نجوم الفن عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام.

 

وظهر في الصورة الفنانة يسرا، والفنانة أمينة خليل، والفنان آسر ياسين، ونجلاء بدر، ورزان مغربي، وغيرهم.

 

وفي وقت سابق خرجت الفنانة سمية الخشاب، عن صمتها للرد على تعليق أحد متابعيها الذي وجه لها سؤالًا عمَّا تقصده من صورتها  التي كانت أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عقد قران أحمد سعد.

 

في هذا السياق، وجه أحد متابعي سمية الخشاب سؤالًا لها كاتبًا: «بعد إذنك يا فنانة عايز أعرف الحركة دي معناها إيه علشان مش عارف أستوعبها وخايف اللي في دماغي يطلع يصح وبعد كده نبقى نصفي النية براحتنا».


فيما ردت سمية الخشاب عليه: «مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها».

 

وأضافت قائلة: «محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟ أنا مش مسؤولة عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه ويلم ترافيك، أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئولة عن أي نوايا أخرى.. شكرًا».

 

وكانت سمية الخشاب شاركت جمهورها في وقت سابق صورة لها، عبر حسابها الخاص بموقع تويتر، وهو ما أثار حالة واسعة من الجدل جاءت معظمها تشير إلى أنها تعليق من النجمة على زواج طليقها.


وسبق أن ردت سمية الخشاب على انتقادات الجمهور لها، عبر تدوينة على حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر، كاتبة: «يعني بتفبركوا ردود، وبتثيروا فتن، ومع ذلك محدش مهتم بيكم.. ربنا يعينكم على نفسكم، ويشغلكم بنفسكم».

 

قرار أشرف زكي مع سمية الخشاب

على الجانب الآخر، كان الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعرب في وقت سابق عن استيائه الشديد من أفعال الفنانة سمية الخشاب، بعد نشرها صورة مثيرة للجدل بالتزامن مع عقد قران زوجها السابق أحمد سعد، واحتفال المطرب بعقد القران على علياء بسيوني.

 

قال أشرف زكي، خلال برنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، إنه حزين للغاية ويشعر بحالة اكتئاب لما يحدث بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، وما نشراه من إشارات بالصور بعد زواج الفنان أحمد سعد.

 

أوضح أشرف زكي، أن أي تراشق من فنان ضد آخر بالكلام أو الإيحاءات على السوشيال ميديا، سيتم اتخاذ إجراء ضده، وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة، إذا ثبتت إدانته.

 

وتابع زكي: موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد سأحيله للتحقيق إذا كان ما يتم تداوله صحيحا.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره، فلا يجب أن نسيء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولا بد من وقفة.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية