رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي| محمود الخطيب يهنئ تنس الطاولة بالفوز بالبطولة الأفريقية

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

مصطفى البدري: فضلت عرض الأهلي.. وحققت "حلم أمي"

كشف مصطفى البدري، مهاجم الأهلي الجديد المنضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم قادمًا من نادي الإنتاج الحربي،  كواليس المفاوضات، ولماذا فضل عرض الأهلي عن العروض التي تلقاها، وكيف حسمت رغبته الاانتقال للأهلي، كما تحدث عن علاقته باللاعبين ومثله الأعلى.

وقال مصطفى البدري في حوار للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «أنا سعيد للغاية بعودتي من جديد إلى الأهلي، الذي أعتبره بيتي وصاحب الفضل في كل ما وصلت إليه، بعد أن قضيت فترة في قطاع الناشئين كانت سببًا في تطور مستواي وظهوري بشكل جيد مع فريق الإنتاج الحربي، ولهذا أعتبر عودتي هي أسعد أيام حياتي».


وتحدث لاعب الأهلي الجديد عن لحظة رحيله وقال: «عندما رحلت عن النادي بعد فترة في قطاع الناشئين كنت حزينًا للغاية، والدتي كانت دائمًا تسألني لماذا لم تستمر مع النادي وكنت أؤكد لها أنني سوف أقاتل لكي أعود من جديد وأحقق حلمها.. وكانت هناك نماذج وضعتها نصب عيني لتحفيزي على العودة مثل الكابتن محمد الشناوي والكابتن أيمن أشرف فقد رحلا عن النادي ثم عادا ليحققا مسيرة عظيمة للغاية».

 

جالاطا سراي يضع الرتوش الأخيرة على ضم ديانج من الأهلى


وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالاطا سراي التركى أنهى اتفاقه مع إدارة النادي الأهلي بشأن  التعاقد مع أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح موقع YENIAKITالتركي أن إدارة جالاطا سراي قدمت عرضًا للحصول على خدمات أليو ديانج على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي مقابل 8 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن النادي التركي مازال في انتظار موافقة الأهلي على العرض المُقدم، والذي يأتي في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي في تركيا.


 

 

أحمد عبدالقادر يكشف كواليس لقائه بموسيماني في مباراة الأهلي وسموحة


واكد أحمد عبدالقادر حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أنه يجيد في مركز صانع الألعاب وهو 10 ولكنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن والأيسر.

وقال عبدالقادر في تصريحات لبرنامج الأشبال مع الكابتن أسامة حسني علي قناة الأهلي أن أحمد سامي المدير الفني لسموحة مدرب جيد ورائع جدًا ونجح في منحي فرصة كبيرة وكان له دور كبير في تقديم مستوي جيد ورائع في الفترة الماضية.

وكشف أحمد عبدالقادر كواليس لقائه مع بيتسو موسيماني المدير الفني خلال مباراة الأهلي وسموحة، وقال إن البعض تحدث عن أن اللقطة كانت قبل المباراة ولكن الحقيقة أنها كانت بعد المباراة.

وأضاف:" موسمياني جاء الي غرفة سموحه وطلب الأذن من أحمد سامي بالحديث معي لمدة اربع دقائق..حاول تجفيزي وقال لي أنه سيعود للاهلي بنهاية الموسم الحالي ".

وأوضح:" تحدث معي في بعض الأمور الفنية حتي أركز عليها في المباريات المتبقية بالدوري لاطور من مستوايا".


الخطيب يهنئ «تنس طاولة الأهلي» بالبطولة الإفريقية

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى،  على تهنئة لاعبتي الفريق الأول لتنس الطاولة مريم الهضيبي وهنا جودة، وذلك عقب فوزهما بالمركز الأول والمركز الثاني في البطولة الإفريقية لتنس الطاولة، التي تستضيفها الكاميرون، في نهائي أهلاوي خالص أقيم مساء اليوم.


وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالجهد الكبير والأداء المتميز لتنس طاولة الأهلي، والروح العالية، وإصرار لاعبات النادي على تحقيق اللقب الإفريقي، مشيرًا إلى أن إقامة نهائي إفريقيا بين أبناء الأهلي تعكس التفوق الواضح لقطاع تنس الطاولة في النادي، مما يدفعهم إلى تحقيق المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة.‏

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية