رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الإعلان عن موعد السوبر.. آخر مباراة جمعت بين الأهلي وطلائع الجيش

الأهلي أمام طلائع
الأهلي أمام طلائع الجيش
Advertisements

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة السوبر المحلي عن الموسم الماضي، والمُقرر إقامتها بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل الدوري العام  وطلائع الجيش وصيف كأس مصر، والتي تم تأجيلها لعدة أشهر.


وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي.


نتيجة آخر مباراة جمعت بين الأهلى وطلائع الجيش

وحسم التعادل السلبى بدون أهداف نتيجة أخر مواجهة جمعت المارد الأحمر مع طلائع الجيش فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي التى أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس.

 

 

استئناف مباريات كاس مصر

 

وقرر اتحاد الكرة إقامة مباريات دور الـ 16 لكأس مصر بين (الأهلي مع انبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ 8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.
وحددت إدارة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري، لإستئناف المباريات المتبقية فى مسابقة كأس مصر، على أن تنطلق مسابقة الدوري الممتاز، عقب إنتهاء الأجندة الدولية للفيفا فى الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر المقبلين.


موعد انطلاق الدوري الممتاز
واستقرت اللجنة الثلاثية على تحديد الفترة من 15 إلى 20 أكتوبر المقبل، لإنطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

توصية الأندية باستكمال كأس مصر


وكانت أغلب أندية القسم الأول، رفضت خلال اجتماعها مع مسؤولي اتحاد الكرة أمس الأحد إلغاء مسابقة كأس مصر وتمسكت باستكمالها، وتزعم نادي الزمالك الجبهة المؤيدة لاستكمال مسابقة الكأس.

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد تنوي إعلان مواعيد المباريات المتبقية في كأس مصر على هامش مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز، والتي كان مقررًا أن تجري صباح غد الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، قبل أن يعلن اتحاد الكرة فى وقت سابق اليوم تأجيلها لوقت يتم تحديده فيما بعد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية