رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صيانة الملعب تتسبب في تأجيل عودة بيراميدز للتدريبات

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

أخبار بيراميدز| قرر الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس تأجيل عودة فريق الكرة للتدريبات استعدادا للموسم الجديد والمرحلة المقبلة، لمدة ٢٤ ساعة أخرى.

 

صيانة الملعب تؤجل فترة إعداد بيراميدز 

وكان من المنتظر عودة الفريق للتدريبات بداية من مساء غد الأربعاء بعد الراحة التي حصل عليها الفريق وختام الدوري بالفوز على غزل المحلة بستة أهداف دون مقابل.

 

وأوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز للمركز الإعلامي أنه تم تأجيل عودة الفريق للتدريبات ٢٤ ساعة لتكون مساء بعد غدا الخميس بدلا من غدا الأربعاء بسبب بعض الظروف الخاصة بصيانة ملعب تدريبات النادي.

ويستعد بيراميدز لموعد انطلاق الدوري الممتاز بعد الراحة السلبية التي منحها اتحاد الكرة لجميع الأندية حتى ٢١ سبتمبر الجاري، وكذلك انتظارا لتحديد موعد استكمال ما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

 


وأعلن نادى فاركو،  الصاعد حديثا للدوري الممتاز برئاسة عز يشار تعاقده مع محمود حمادة، لاعب وسط فريق نادي بيراميدز لمدة 4 مواسم  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في إطار تلبية احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى.

 

فاركو يضم لاعب بيراميدز

وتأتي صفقة محمود حمادة لتكون سابع الوجوه الجديدة داخل نادي فاركو استعدادًا للمنافسة بالدوري المصري الممتاز، بعد التعاقد مع النجم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى من بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة.

فيوتشر يطلب ضم رباعي بيراميدز

وطلب نادي فيوتشر إف سي “كوكاكولا سابقا” الصاعد حديثا للدوري الممتاز ضم رباعي فريق بيراميدز بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تدعيما لصفوفه.

 

كما طلب فيوتشر طلب ضم رباعي فريق بيراميدز وهم رجب بكار ومحمد فاروق وطارق طه والمهدي سليمان.

رجب بكار
ويفاضل رجب بكار ظهير أيمن فريق بيراميدز بين عرض فيوتشر وسيراميكا كليوباترا الذي لعب معارا  بصفوفه الموسم المنقضي حيث يسعى الأخير لتفعيل بند الشراء بعقد اللاعب لكنه ينتظر موافقة بيراميدز واللاعب.

وفتحت إدارة نادي فيوتشر خطوط اتصال مع اللاعب لجس نبضه في اللعب لصفوف الفريق لاسيما مع قراره بعدم الاستمرار ببيراميدز لسوء علاقته بإدارة النادي.

وكشف مصدر مقرب من رجب بكار أن مسئولي نادي فيوتشر إف سى تواصلوا مع اللاعب خلال الأيام الماضية لاستطلاع رأيه حول اللاعب في صفوف الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة.

وشارك رجب بكار مع سيراميكا فى 28 مباراة بمسابقة الدورى المحلى والكأس بمعدل دقائق  2158  ورحل بكار عن بيراميدز فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات الرسمية.

 

شركة فيوتشر تشتري نادي كوكاكولا


وكانت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي استحوذت على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في قسمه الأول، ليصبح اسمه فيوتشر إف سي بدلا من كوكاكولا.

وصعد نادي كوكاكولا إلى الدوري المصري الممتاز رفقة كل من فاركو والشرقية للدخان، في حين هبط إلى الدرجة الثانية كل من الإنتاج الحربي ووادي دجلة وأسوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية