رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا..فاركو يتعاقد مع محمود حماده لاعب بيراميدز

محمود حمادة
محمود حمادة
Advertisements

أعلن نادى فاركو،  الصاعد حديثا للدوري الممتاز برئاسة عز يشار تعاقده مع محمود حمادة، لاعب وسط فريق نادي بيراميدز لمدة 4 مواسم  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في إطار تلبية احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى.

 

فاركو يضم لاعب بيراميدز

وتأتي صفقة محمود حمادة لتكون سابع الوجوه الجديدة داخل نادي فاركو استعدادًا للمنافسة بالدوري المصري الممتاز، بعد التعاقد مع النجم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى من بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة.

ويعكف مسئولو فاركو على إبرام عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة منهم لاعبين محليين وآخرين أجانب.

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، معسكرا مغلقا، في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، وذلك استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث انطلق معسكر الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز مساء أمس السبت.

معسكر مغلق لفاركو لمدة 3 أسابيع

ويخوض فريق فاركو معسكره بالقاهرة لمدة ٣ أسابيع يتخلله تدريبات يومية و٦ مباريات ودية، على أن ينتهي معسكر الفريق بالقاهرة يوم ٢٢ سبتمبر.

 


مجدى عبد العاطي يعقد جلسات مع اللاعبين
وحرص مجدي عبدالعاطي، المدير الفني للفريق على عقد جلسات مع اللاعبين بشكل مستمر من أجل تجهيزهم قبل انطلاق المنافسة في الممتاز.

كما شهد معسكر نادي فاركو انتظام الصفقات الجديدة حيث تعاقد نادي فاركو - حتى الآن - مع ٦ لاعبين جدد وهم "النجم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل، محمد فؤاد قادما من العين السعودي، النيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي، محمود عماد لاعب خط وسط بتروجت، عبد الله بكرى من بيراميدز،  وأحمد مودي قادما من مصر المقاصة.

 

فاركو يستغني عن أحمد العزب ومحمد سعيد

وقرر الجهاز الفني لنادي فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي توجيه الشكر لأحمد العزب مدافع الفريق وذلك بعد مساهمة اللاعب في الصعود للدوري الممتاز.

وجاء قرار مجدي عبدالعاطي بالاستغناء عن اللاعب بعد تعاقد الفريق السكندري مع مودي مدافع مصر المقاصة وعبدالله بكري لاعب بيراميدز مما دفع الجهاز الفني للفريق بالاستغناء عن اللاعب الذي انتقل لفاركو منذ أربع سنوات وساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز.

وقام مجلس إدارة نادي فاركو بصرف مستحقات اللاعب وإعطائه الاستغناء الخاص به قبل ان يبدأ اللاعب مشوار البحث عن ناد جديد للانتقال إليه قبل انطلاقة الدوري الممتاز.

كما قرر الجهاز الفني لفريق فاركو الاستغناء عن محمد سعيد وذلك بعد رؤية الجهاز الفني بعدم الحاجة لجهوده خلال المرحلة المقبلة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية