رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الاتفاق رسميا.. جاريدو يعتذر للمصري لسبب غامض

جاريدو
جاريدو
Advertisements

أعلن سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري عن اعتذار الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن تولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي خلفا لـ "علي ماهر: الذي تقدم باستقالته السبت الماضي.

اعتذار جاريدو عن تدريب المصري

وكشف حلبية أن جاريدو اعتذر له خلال مكالمة هاتفية بينهما لأسباب خاصة لم يصفح عنها، بعدما تم الاتفاق على كافة الأمور والجهاز المعاون له، وتحديد السبت المقبل لبداية مهمته مع الفريق البورسعيدي.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قال إنه أنهى الاتفاق مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي لتولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة مساء أمس الإثنين والذي تم خلاله الاتفاق مع جاريدو على أن يصطحب مدربا عاما معه، كما تم اختيار جهازه المعاون بعد تجاهل إيهاب جلال الرد على إدارة النادي لانشغاله بمفاوضاته مع المنتخب الوطني خلفا لـ “حسام البدري”.

استقالة علي ماهر

ويشار إلى أن “علي ماهر”  تقدم باستقالته عقب الأزمة التي نشبت بينه وبين أوستن اموتو لاعب الفريق ولجنة الكرة بالمصري، وعلى إثرها تقدم ماهر باستقالته شفهيا ثم رسميا.

وكشف مصدر داخل نادي المصري حقيقة الخلاف الذي نشب بين علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي ومجلس الإدارة الذي أدى إلى تقديمه استقالته من تدريب الفريق.

وأكد المصدر لـ"فيتو" أن علي ماهر حضر جلسة لجنة الكرة مع اوستن اموتو لاعب الفريق  المستبعد ووكيله وحدثت مشادة كلامية بين المدير الفني واللاعب ووكيله.

وأوضح المصدر، أن علي ماهر تعدى بالألفاظ على اوستن اموتو ووكيله الأمر الذي أغضب لجنة الكرة بالنادي المصري  التي رفضت ذلك، وقال علي ماهر “خلاص أنا همشي” فكان الرد عليه من لجنة الكرة “عايز تمشي امشي براحتك لكن لا يجب التعدي بالألفاظ بهذا الشكل على اللاعب”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية