رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرقة رضا للفنون تحيي حفلا على مسرح قبة الغوري

فرقة رضا للفنون الشعبية
فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية
Advertisements

يقيم مركز إبداع قبة الغوري بشارع الأزهر، والتابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الثامنة من مساء الخميس المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري، حفلا جديدا لفرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية بالتعاون مع البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

عروض فرقة رضا للفنون 

وتقدم الفرقة أجمل تابلوهاتها الراقصة التي تعيش في وجدان الشعب المصري والعربي منها: العصاية، الأقصر بلدنا، الموشحات، الاسكندراني، النوبة، تحيا، سماح النوبة،.. وغيرها من الرقصات.

يشار إلى أن مدير الفرقة هو الفنان وليد طموم، الفرقة تدريب: مها توفيق، محمد زينهم، أحمد فاروق ومني فاروق، عصام المصري، دعاء سلام، إشراف فني: محمد الفرماوي وإيناس عبد العزيز.

فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية 

وكانت فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية أنهت مشاركتها ضمن فعاليات برنامج صيف الإنتاج الثقافي والذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال على مسرح ساحة الهناجر للفنون بدار الأوبرا. 

برنامج صيف الإنتاج الثقافي 

يشار إلى أن برنامج صيف الإنتاج الثقافى يقام فى الفترة من ٢٢ يوليو الماضى حتى ١٦ سبتمبر الجارى، ويتضمن على مدار فترته فقرات فنية وغنائية، وعروض مسرحية للأطفال يقدمها البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، والبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، وفرقة مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور، بسعر تذكرة ٣٠ جنيها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية