رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظة إنقاذ ضحايا حادث انقلاب سيارة تحمل طوب على توكتوك في الدقهلية | فيديو

انقلاب شاحنة
انقلاب شاحنة
Advertisements

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة انقلاب مقطورة محملة بطوب أبيض على توك توك يستقله 3 أشخاص، أثناء سيرهم بالمدينة.

ويظهر المقطع محاولة أهالي السنبلاوين رفع الطوب الذي يغطى التوك توك، لإنقاذ الأشخاص بداخله، وبالفعل تمكنوا من إنقاذ مصابين اثنين، واستخراج شاب ثالث متوفى.

لحظة انقلاب شاحنة

وأكد شهود عيان أن سيارة النقل ليست السبب الرئيسي في الحادث، لكن الأرض غير المستوية أدت لإنكسار إحدى عجلات سيارة النقل، ما أدى لانقلاب السيارة النقل على التوك توك.


وقال أحد شهود العيان إن السيارة النقل كانت محملة بالطوب، قادمة من المنيا، والسيارة ليست السبب في ذلك لكن الأرض غير المستوية كسرت إحدى العجلات، فتسببت في انقلاب السيارة على التوك توك، مؤكدًا أن حادث انقلاب السيارة النقل ليس الأول، لكنه رابع أو خامس حادث يقع في نفس المكان، فالسيارة النقل كانت مؤمنة.

تفاصيل الحادث

وعن تفاصيل الحادث ذكر أحد شهود العيان من السنبلاوين محمد البكري، مؤكدًا أن السيارة النقل المحملة بالطوب كانت تسير في الطريق، وللأسف الأرض غير المستوية، بسبب خط غاز تم عمله في المنطقة منذ حوالي شهر، وهناك مادة مطاطية تسببت في انقلاب السيارة، والسيارة النقل كانت مؤمنة لكن المشكلة في انهيار الأرض تحتها أدت لانقلاب السيارة.

وأضاف أن التوك توك كان يحمل أربعة أشخاص، والذي ظهر عند محاولة استخراج الأشخاص من تحت سيارة النقل ثلاثة أشخاص فقط، واتضح أن  أحد راكبي التوك توك فر هاربًا بمجرد حدوث الواقعة، مشيرًا إلى أن الأهالي استخرجوا من التوك توك شاب متوفى واثنين مصابين. 

شهود عيان 

وقال أحد شهود العيان إن الشاب المتوفي يدعى كمال ناصر، 23 عامًا، من منشية صالح وحيد والدته وهو الذي يرعاها  وسائق التوك توك “عبد الله”، 26 عامًا، ولم يتهم المصابين سائق سيارة النقل بأنه السبب في الحادث. 

يذكر أن ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين انتقلوا لمكان البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب مقطورة تحمل لوحات معدنية رقم "د ج س 5973"، على توك توك يستقله 3 أشخاص، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد سائقها، ما أسفر عن مصرع "كمال. ن. ك" 25 سنة، مقيم بمنشأة صالح التابعة للمركز، وإصابة السائق ومرافقه الثاني.

وتم نقل المصابين والجثمان لمشرحة مستشفى السنبلاوين العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية