رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جديدة.. هل تدخل محمد صلاح لإقالة حسام البدري من المنتخب؟

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

أثار إعلان اتحاد الكرة، إقالة  حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، في بيان رسمي، حفيظة الجهاز الفني للفراعنة، حيث كشف مصدر من داخل الجهاز الفني بأن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قد يكون لعب دورا كبيرا في الإسراع بقرار إقالة جهاز حسام البدري.

 

سر الإقالة 

وأضاف المصدر، أنه نما إلى علم الجهاز بأن صلاح  عقد جلسة ودية مع اللاعبين عقب مباراة الجابون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي معربا عن عدم رضاه عن طريقة اللعب التي يعتمد عليها المنتخب وهو ما جعله لا يظهر بمستواه في المباراة أمام الجابون.

وشدد المصدر، أن الجهاز الفني رفض مواجهة صلاح بهذه التسريبات لأنه يعتبر أحد أهم العناصر التي يتأثر بها اللاعبون والجمهور ايضًا.


أرقام حسام البدري مع المنتخب

حسام البدري  تم تعيينه في سبتمبر عام 2019، أي منذ عامين، براتب يتخطى 700 ألف جنيه.


وقاد حسام البدري، المنتخب في 8 مباريات فقط.


6 مباريات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وهي

مصر  1- 1 كينيا
جزر القمر 0 -0 مصر
مصر 1- 0 توجو
توجو 1 – 3 مصر
كينيا 1 – 1 مصر
مصر 4 – 0 جزر القمر


مباراتان في تصفيات كأس العالم وهما:

مصر 1- 0 أنجولا
الجابون 1 -1 مصر


ترتيب منتخب مصر في تصفيات المونديال

 ورفع منتخب مصر رصيده للنقطة الرابعة ليحتل صدارة  ترتيب المجموعة السادسة فيما حصد الجابون النقطة الأولي بالمركز الثالث، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ويتواجد منتخب أنجولا بالمركز الأخير بلا نقاط قبل مباراة المنتخبين في نفس الجولة.


محمد صلاح وشارة القيادة

وارتدى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي شارة قيادة المنتخب أمام الجابون، كما احتفل بمرور 10 سنوات على ارتداء قميص منتخب مصر للمرة الأولى في تاريخه، حيث كانت أول مباراة له مع المنتخب الوطني الأول بتاريخ 3 سبتمبر 2011.


أرقام محمد صلاح
شارك محمد صلاح في 69 مباراة بقميص منتخب مصر، في مختلف المنافسات، أحرز خلالها 43 هدفًا، وصنع 21 آخرين.

وخاض محمد صلاح، 14 مباراة رفقة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، أحرز خلالها 11 هدفًا وصنع 6 آخرين، فيما شارك في مباراتين بالمونديال، وأحرز هدفين، أمام روسيا والسعودية.

كما قاد محمد صلاح منتخب مصر، إلى خوض المباراة النهائية في بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون، قبل خسارة اللقب في المباراة النهائية أمام الكاميرون.

وخاض محمد صلاح 10 مباريات في بطولة أمم إفريقيا، في نسختي 2017 و2019، أحرز خلالهما 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.
 

المنتخب يفوز على أنجولا

وكان المنتخب الوطني حقق فوزًا مهمًّا على منتخب أنجولا بهدف دون رد، والتي أقيمت مساء الأربعاء الماضي باستاد الدفاع الجوي، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، حيث سجل الهدف الوحيد محمد مجدي أفشة في الدقيقة 7 من ركلة جزاء ليحصد المنتخب أول 3 نقاط في المجموعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية