رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو سعد يعلق على نتيجة مصر والجابون: "عاوز أدرب المنتخب والنبي"

عمرو سعد
عمرو سعد
Advertisements

علق الفنان عمرو سعد على نتيجة مباراة المنتخب الوطني والجابون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 لكلا الفريقين.

وكتب عمرو سعد منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه: "نداء إلى السيد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكورة انا عاوز ابقى المدير الفني والنبي".

وخطف المنتخب الوطني تعادلا ثمينا أمام نظيره الجابون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر.

جاء هدف المنتخب الجابوني الوحيد عن طريق جيم ألفينا في الدقيقة 73، بعد اختراق من الجبهة اليمنى ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية قوية فشل محمد الشناوي حارس المرمى في التعامل معها، قبل أن يخطف مصطفى محمد التعادل في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

أداء المنتخب الوطني 

وقدم المنتخب الوطني أداء جيدا في الدقائق الأولى وسيطر على مجريات الأمور، وكانت أخطر الفرص بعد تبادل الكرة بين محمد صلاح ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة سددها الأخير أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 16، مرر محمد مجدي أفشة كرة خطيرة إلى أيمن أشرف في الجبهة اليسرى الذي توغل ودخل منطقة الجزاء إلا أنه تأخر في لعب الكرة العرضية لتضيع فرصة خطيرة للفراعنة.

مصر والجابون

وبعدها شن المنتخب الأنجولي هجمات خطيرة، حيث ألغى الحكم هدفا سجله الجابون في الدقيقة 21 بداعي التسلل، كما احتسب تسلل آخر في فرصة خطيرة من نصيب بيير إيمريك أوباميانج بعدها في الدقيقة 25، بعدما تألق محمد الشناوي في إبعاد الكرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية