رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يصدر بيانًا لدعم إبراهيم عيسى في أزمته مع الأهلي.. وﻳﻨﺒﻪ إلى ﺧﻄﻮرة ﺳﻴﺎﺳﺎت اﻟﺘﺮﻫﻴﺐ

لجنة الزمالك التي
لجنة الزمالك التي تدير النادي
Advertisements

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًّا بخصوص الأزمة المثارة بين الإعلامي إبراهيم عيسى والنادي الأهلي، بعد تقدم مجلس إدارة الأخير برئاسة الكابتن محمود الخطيب ببلاغ إلى النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ضد عيسى.

وأعلن ﻧﺎدي اﻟﺰﻣﺎﻟﻚ في بيانه دﻋﻤﻪ اﻟﻼﻣﺤﺪود للإﻋﻼﻣﻴﻴﻦ اﻟﻤﺤﺘﺮﻣﻴﻦ أﺻﺤﺎب اﻟﺘﻮﺟﻬﺎت والآراء اﻟﻌﺎدلة والمنصفة وﺗﻔﻌﻴﻞ ﻗﺮاراﺗﻪ اﻟﺴﺎﺑﻖ ﺻﺪورﻫﺎ ﻓﻲ ﻫﺬا اﻟﺸﺄن بتكليف لجنة اﻟﺮﺻﺪ بالمنظومة الإعلامية اﻟﺴﺎﺑﻖ ﺗﺸﻜﻴﻠﻬﺎ ﻟﻬﺬا اﻟﻐﺮض ﺑﺘﻘﺪﻳﻢ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﻣﻔﺼﻞ ﻓﻲ ﻫﺬا اﻟﺸﺄن ﺗوطئة ﻻﺗﺨﺎذ اﻹﺟﺮاءات اﻟﻘﺎنونية اللازمة.
 

وﻨﺒﻪ الزمالك إلى ﺧﻄﻮرة ﺳﻴﺎﺳﺎت اﻟﺘﺮﻫﻴﺐ وﻣﺤﺎوﻻت ﻟﻲ اﻟﺤﻘﺎﺋﻖ وﺗﺤﺮﻳﻔﻬﺎ اﻟﻤﺘﻌﻤﺪ ﺗﻠﻚ اﻟﺘﻲ ﻳﺘﺒﻌﻬﺎ اﻟﺒﻌﺾ ﻣﻊ ﻣﻦ ﻳﺨﺎﻟﻔﻬﻢ ﻓﻲ اﻟﺮأي.
 

وحذر الزمالك ﻣﻦ ﻣﺤﺎوﻻت ﺗﻜﺮﻳﺲ ﻣﻔﻬﻮم اﻟﻘﻄﺐ الأوﺣﺪ اﻟﺬي ﻣﻦ ﺷﺄﻧﻪ ﺑﺎﻟﻀﺮورة إﺛﺎرة اﻟﻔﺘﻦ وﻧﺰﻋﺎت اﻟﺘﻌﺼﺐ واﻟﻘﻀﺎء على ﻣﻔﺎﻫﻴﻢ اﻟﺮوح اﻟﺮﻳﺎضية واﻟﻤﻨﺎﻓﺴﺔ اﻟﺸﺮيفة.

 وﻳﺴﺘﻨﻜﺮ اﺗﺨﺎذ ﺑﻌﺾ أﻧﺼﺎف اﻟﻘﻴﺎدات وﺻﻐﺎر اﻟﻤﺴﺌﻮﻟﻴﻦ ﻣﻦ اﻓﺘﻌﺎل الأزﻣﺎت واﺳﺘﺜﺎرة اﻟﺠﻤﺎﻫﻴﺮ وسيلة ﻟﺼﺮف اﻟﻨﻈﺮ ﻋﻦ الإﺧﻔﺎق اﻟﺬي ﻳﺼﻴﺒﻪ.


وأهاب الزمالك ﺑﺠﻤﻴﻊ أﻃﺮاف اﻟﻤﻨﻈﻮﻣﺔ اﻟﺮﻳﺎضية اﻻرﺗﻘﺎء إلى ﻣﺴﺘﻮى اﻟﻤﺴﺌﻮﻟﻴﺔ، وﻧﻜﺮر على ﻣﺴﺎﻣﻌﻬﻢ (ﻻ ﺗﺜﻘﺒﻮا السفينة ﻓﻜﻠﻨﺎ ﻓﻴﻬﺎ)، وﻧﺪﻋﻮﻫﻢ إلى ﻓﻬﻢ ﻣﺒﺎدراﺗﻨﺎ وﻣﺴﺎﻳﺮﺗﻬﺎ ﺑﻤﺎ ﻳﺤﻘﻖ وﻳﺤﻔﻆ المصلحة اﻟﻌﺎمة ﻟﻬﺬا اﻟﻮﻃﻦ.

 

 

عضويات الزمالك 

وفي نادي الزمالك أيضًا، أكد الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه يتم حاليا تجهيز كارنيهات عضويات نادي الزمالك الجديدة بشكل مختلف تمهيدًا لتسليمها للأعضاء نهاية الشهر الحالي.

 

وأوضح المندوه أن الكارنيهات الجديدة ستكون “مميكنة”، بحيث يتعذر تزويرها أو تقليدها، حيث يتم حاليًا اتخاذ الترتيبات النهائية الخاصة بالشكل النهائي.

وأشاد المندوه بالجهد المبذول من قسم الاشتراكات خلال هذه الفترة في ظل الضغط الكبير من الأعضاء على إنهاء طلباتهم ومنها تجديد العضويات، مشيرًا إلى أن تطبيق (zamalek members) يعمل أيضا لتجديد العضويات “أون لاين”.

 

بيان الأهلي 

وكان النادي الأهلي  قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تقدمه ببلاغ ضد الإعلامي إبراهيم عيسي إلى النائب العام وآخر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بعد تصريحاته التي أدلى بها في وقت سابق عن النادي الأهلي وجماهيره.

وجاء في بيان النادي الأهلي: عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا مهما مساء اليوم الأحد لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة". 

 

وتابع: “وقرر المجلس تكليف المستشار القانوني بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام وآخر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد أحد الإعلاميين.. الذي تجاوز كل حدود المهنة والمسؤولية وراح يحث على الكراهية وإثارة الفتن بين أبناء الوطن، وسبه النادي الأهلي وجماهيره بـ (النازية)”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية