رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الحجامة في المنام وعلاقتها بالتخلص من الهموم والمشاكل

 تفسير رؤية الحجامة
تفسير رؤية الحجامة في المنام
Advertisements

الحجامة يلجأ إليها كثير من الأشخاص لعلاج بعض الامراض التي لا يفلح الطبيب في علاجها  فهي علاج بديل يشمل وضع كؤوس زجاجية على الجلد وذلك بهدف القيام بعملية شفط الدم الفاسد ويحقق بعض الأحيان الشفاء من بعض الأمراض.. هذا في الواقع أم رؤية الحجامة في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة.

 تفسير رؤية الحجامة في منام الرجل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأى الرجل في المنام الحجامة يدل ذلك على التخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها في حياته، وأما إذا كان صاحب الحلم يعاني من المرض فإن هذه الرؤية تدل على التخلص من المرض والشفاء بإذن الله.

 

أما إذا رأي الرجل في المنام  خروج الكثير من الدم يدل ذلك على التخلص من هم كبير كان يعاني منه الرائي، ولكن قد تدل هذه الرؤية على ذهاب المال بالنسبة للتاجر والصحة للشاب الذي يتمتع بصحة قوية.

 

ويقول ابن سيرين، أنه إذا رأي  الرجل في منامه أن شيخ كبير هو من يقوم بعمل الحجامة له يدل ذلك على تولي صاحب الحلم  منصب هام وتدل على الحكمة والأمانة، أما إذا رأى انكسار أدوات الحجامة وسكب الدماء على الأرض فإن هذه الرؤية لا تحمل للرائي أي خير على الإطلاق وتعني وقوع مصيبة الموت للرائي أو طلاقه وفراقه عن زوجته.

تفسير رؤية الحجامة في منام المتزوجة

 

 ويقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تقوم بعمل الحجامة فإن هذه الرؤية تعني التخلص من المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها وتدل على بداية حياة جديدة بينهم.

وأما إذا رأت إحدى السيدات تقوم بعمل حجامة لها يدل ذلك على مدى الحب والوفاء من قبل هذه السيدة لها، وإذا كانت تعاني من المرض فإن هذه الرؤية تعني التخلص من المرض والشفاء عن قريب بإذن الله تعالى.

 

تفسير رؤية الحجامة في منام العزباء

 

ويقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت العزباء في المنام أنها تقوم بعمل حجامة عند سيدة فاضلة فإن هذه الرؤية تعني التخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها في حياتها، لكن إذا رأت خروج حصى بدل من الدماء فإن هذه الرؤية تدل على الصعوبات الكثيرة في حياة العزباء.

 

وإذا رأت العزباء في منامها أنها لا تستطيع القيام بالحجامة ولا تتحملها فإن ذلك يعني الفشل في تحقيق الأهداف والطموحات التي تبحث عنها في حياتها، كما تدل هذه الرؤية على سير الفتاة في طريق غير محمود سيعود عليها بالأذى والتعب.

تفسير رؤية الحجامة في منام الحامل

 

واذا رأت الحامل في منامها الحجامة يدل ذلك على الولادة عن قريب، كما أنها تعني التخلص من المتاعب والالام التي كانت تعاني منها السيدة وتمتعها بالصحة الجيدة هي وجنينها والله اعلم.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية