رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام المندوه: تجهيز كارنيهات “مميكنة” لعضويات الزمالك

الدكتور حسام المندوه
الدكتور حسام المندوه
Advertisements

أكد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه يتم حاليا تجهيز كارنيهات عضويات نادي الزمالك الجديدة بشكل مختلف تمهيدا لتسليمها للأعضاء نهاية الشهر الحالي.

وأوضح المندوه، أن الكارنيهات الجديدة ستكون “مميكنة” بحيث يتعذر تزويرها أو تقليدها، حيث يتم حاليا اتخاذ الترتيبات النهائية الخاصة بالشكل النهائي.

وأشاد المندوه بالجهد المبذول من قسم الاشتراكات خلال هذه الفترة في ظل الضغط الكبير من الأعضاء على إنهاء طلباتهم ومنها تجديد العضويات، مشيرا إلى أن تطبيق ( zamalek members ) يعمل أيضا لتجديد العضويات “أون لاين”.

 

تقسيمة بين لاعبي الزمالك

على جانب آخر اختتم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون التدريبات مساء اليوم الأحد بملعب النادي، بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين في منتصف الملعب.

وشهدت التقسيمة بين لاعبي الزمالك، التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في الفترة المقبلة.

كما حرص كارتيرون على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في التقسيمة لعدم تكرارها مستقبلا.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الدوري الممتاز في الموسم المنصرم للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي ليستعيد اللقب مجددا بعد تتويجه في عام 2015.

 

 عمر كمال عبد الواحد ينتظم في التدريبات

انتظم عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الوافد حديثا من المصري البورسعيدي في تدريبات الفريق الأبيض مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني للفريق على تهنئة اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض.

وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

عمر السعيد ومحمد صبحي يشاركان في التدريبات

كما انتظم عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي انتهت إعارته للجونة ومحمد صبحي حارس مرمى الفريق الذي انتهت إعارته للاتحاد السكندري في تدريبات الفريق الأبيض مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني للفريق على تهنئة اللاعبين بالعودة لصفوف الفريق الأبيض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية