رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يتفقد سوق السمك بالمنزلة ويقرر إزالة القديم وإعادة تطويره| صور

محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في سوق السمك بالمنزلة
Advertisements

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد سوق السمك بمدينة المنزلة، خلال جولة "المحافظ" لمركز ومدينة المنزلة للتأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين.


وكلف المحافظ رئيس المدينة بسرعة تشكيل لجنة للمعاينة وإعداد تقرير مفصل لإزالة السوق القديم وإعادة تطويره وإدراجه ضمن المشروع القومي لتطوير المناطق العشوائيه وغير المخططه.

وخلال الجولة التقي محافظ الدقهلية بعدد من البائعين داخل السوق واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووعد بدراستها والعمل على حلها.

جاء ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتوفير كافة الخدمات المقدمة له في مختلف القطاعات الخدمية، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.


رافق "المحافظ " خلال جولته المحاسب محمد عبدالباقى رئيس مركز ومدينة المنزلة وأعضاء مجلس النواب النائب احمد الحديدي والنائب مجدي الامير.

 

وكان محافظ الدقهلية أجرى اليوم الأحد،  جولة استهدفت مركز ومدينة المنزلة؛ للوقوف على مدى تقديم الخدمة للمواطنين في المستشفيات.

 

بدأت الزيارة بتفقد مستشفي المنزلة الذي يشهد خطة أعمال للتطوير وإعادة التأهيل وزيادة الاستيعاب بتكلفة كاملة من رجال المجتمع المدني.

ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي وكيل صحة الدقهلية أن  عملية التطوير  التي يشهدها مستشفي المنزلة  الهدف منها  زيادة الأسرة  العنايات المركزه وعناية وقاب وقسطرة قلب وزيادة عدد ماكينات الغسيل الكلوي اي للاستغلال الأمثل للمكان.

وقدم مدير مستشفى المنزلة شرحا وافيا عن عملية التطوير التي تتم وتتمثل في مستهدف زيادة أسرة الغسيل الكلوي  ٦٦ ماكينة غسيل كلوي بالدور الاول، الدور الثاني عناية برفعها من  من ٧ الي ٢٠ سرير، والدور  الثالث ٢٠ سرير باطنة عامة وقسطرة قلب و١٥ سرير عناية متوسطة.

وتابع مدير مستشفي المنزلة إن الدور  الرابع يضم باطنة تخصصي خاصة وان المستشفي به  تطوير في الباطنة، كما يضم عيادة لجراحة اوعية دموية، وبحاجة ملحة لانشاء  قسم أوعية دموية، مؤكدا على توفير ٧ حمامات في كل دور بالمستشفي.دكمل سيتم انشاء، قاعة لتدريب اطباء الزمالة.

ووعد رجال المجتمع المدني بالمنزلة الانتهاء من  تلك الاعمال في مدة ٣ أشهر

وعلي صعيد آخر، كان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قد تفقد استكمال إنشاء الحزام الأمن حول بحيرة المنزلة، والذي يبدأ من دمياط وينتهي بمحور 23 يوليو ببورسعيد، لمنع أي تعديات عليها وتفقد أيضا عملية التطوير والتطهير الجارية بالبحيرة.

وأجرى جولة تفقدية داخل المنطقة الصناعية بالعصافرة تفقد خلالها عدد من المصانع (مصنع للملابس الجاهزة ومصنع للثلج ومصنع للأعلاف، في إطار توجيهات عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الصناعة المصرية والتوسع في إنشاء المناطق الصناعية وتطويرها لجذب المستثمرين وتشجيع الاستثمار لدعم الاقتصاد المصري وتطوير المنظومة الصحية لخدمة المواطنين وتطوير البحيرات وفي مقدمتها بحيرة المنزلة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

محافظ الدقهلية في سوق السمك بالمنزلة

IMG-20210905-WA0066
IMG-20210905-WA0066
IMG-20210905-WA0068
IMG-20210905-WA0068
IMG-20210905-WA0069
IMG-20210905-WA0069
IMG-20210905-WA0065
IMG-20210905-WA0065
IMG-20210905-WA0067
IMG-20210905-WA0067
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية