رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة هامة من التعليم لطلاب الشعبة الأدبية في الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
Advertisements

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة هامة لطلاب الشعبة الأدبية الدور الثاني بالصف الثالث الثانوي 2021، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع طلاب الدور الثاني بالصف الثالث الثانوي، متابعة البث المباشر لمراجعة مادة التاريخ غدا الإثنين الموافق 6 سبتمبر الجاري الساعة 4 عصرا.

 

وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بحصول طلاب الثانوية العامة الراسبين على درجات رأفة.

 

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "كل ما يتم تداوله عن درجات رأفة هو استنتاجات لا أساس لها وغير صحيح وكذلك أي شيء يتم تداوله عن التظلمات غير صحيح وسوف تعلن الوزارة "فقط".

 

وأضاف الدكتور طارق شوقي: "أي ضوابط بشكل رسمي في الوقت المناسب هذا هو القول الفصل".

 

وتداول عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن تطبيق قواعد رأفة جديدة بواقع منح الطالب 5% من الدرجة الكلية للمادة لتغيير حالة الطالب من راسب إلى له الحق في دخول الدور الثاني بعد إنجاحه في مادة إذا كان راسبا في مادة وحيدة.

 

وكانت امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، انطلقت أمس السبت.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية