رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد خسارة الدوري.. موسيماني يرد على المطالبين برحيله عن الأهلي

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بعض الفئات المطالبة برحيله عن تدريب المارد الأحمر عقب خسارة بطولة الدوري العام الذى توج به الزمالك للمرة ال13 في تاريخه.

تصريحات موسيمانى

وقال موسيماني في تصريحات لبرنامج"Sports Night Live" الجنوب إفريقي: "حسنًا، إذا كانوا يريدون طرد بيتسو، لأنه خسر 4 مباريات في 52 مباراة، فليكن".

 

اكره الخسارة على مدار تاريخى

وواصل: "أشعر بتلك الخسارة جيدًا، أنا أكرهها، أنتم تعرفونني، الجميع يعرفني في جنوب إفريقيا، عندما أخسر، عليكم بمتابعة مؤتمراتي الصحفية بعد المباريات ستعرفون أنني شخص مختلف تمامًا بعد الخسارة".

وأضاف: "من يحب أن يخسر؟ لست أنا من هذا النوع من المدربين الهادئين بعد الخسارة، سأعود على الفور من أجل تحليل ما حدث لأنني لا أحب الخسارة".

وتابع: "أشعر بالغضب الشديد تجاه أي خسارة، أعود إلى المنزل وألقي نظرة على المباراة على الفور، ما حدث في تلك الليلة وبالتأكيد ستكون هناك رسالة لجميع اللاعبين لأنني لا أستطيع تحمل الخسارة، الخسارة ليست لها مكان لدي".

دعم محمود الخطيب لموسيمانى

وعن الدعم الذي يحظى بيه من قبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قال المدرب الجنو افريقي: "حسنًا، لقد لعب كرة القدم، أسطورة في مصر، لاعب كبير، الجميع يحبه في مصر، أعتقد أنه مر بكل تلك الصعوبات خلال مسيرته الكروية".

 

وأكمل: "شخص متفهم للغاية وقد تعامل مع الأمر جيدًا، نعم هناك غضب لعدم الفوز ببطولة الدوري، لكننا تصرفنا بأسلوب جيد لتقبل الأمر، ولكن الشعور مختلف لأنها البطولة الأولى التي خسرتها عكس كل ما سبق ولن أبحث عن مبررات أخرى للخسارة".

تصحيح الأخطاء من أجل الفوز بجميع البطولات الموسم القادم

وأتم تصريحاته: "الإيجابيات التي يجب أن نركز عليها بعد خسارة الدوري هي تحليل ما حدث وتصحح أخطائك، وهذه هي الطريقة التي تمضي بها في الحياة، لأن من هو الشخص المثالي والكامل في الحياة؟".

اليوم الخطيب يناقش مع مجلس إدارة الأهلي  تقديم بلاغ ضد إبراهيم عيسى

من ناحية أخرى يناقش  الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أعضاء مجلس الإدارة التحرك  ضد المتجاوزين في حق النادي وجماهيره وذلك خلال الاجتماع المقرر انعقاده ظهر اليوم بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة.


ويدرس محمود الخطيب، تقديم بلاغ للنائب العام، وخصوصا ضد "إبراهيم عيسي" بعد وصفه الأهلي وجماهيره بالنازية.


وكان إبراهيم عيسى قال في تصريحات خلال برنامج "حديث القاهرة" على شاشة "القاهرة والناس": “شعار الأهلي فوق الجميع، تعبير نازي استخدمته ألمانيا النازية، بقيادة هتلر، في الحرب العالمية الثانية”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية