رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خوفًا من ملك الموت.. مريضة كورونا تصرخ فزعًا من الطبيب| فيديو

فزع سيدة من ملك الموت
فزع سيدة من ملك الموت
Advertisements

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مقطع فيديو لمريضة كورونا في العناية المركزة بأحد المستشفيات للعلاج من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أصيبت بحالة من الفزع والصراخ، لاعتقادها أن الطبيب هو ملك الموت، جاء ليقبض روحها.


ويظهر الفيديو الرعب الشديد الذي انتاب السيدة، في قسم علاج فيروس كورونا بأحد المستشفيات، عندما دخل الطبيب، الذي كان يرتدي الملابس والقناع الأبيض الذي يرتديه الأطباء لعلاج مرضى كورونا، وهنا اعتقدت السيدة أن الطبيب هو ملك الموت وجاء ليقبض روحها، فأخذت تصرخ راجية الطبيب أو ملك الموت أن يبتعد عنها، ولم تهدأ السيدة من فزعها إلا بعد أن قام الأطباء بإضاءة كافة الأنوار في الغرفة ليؤكدوا لها أنه طبيب وليس ملك الموت، كما تعتقد.

ملك الموت يفزع مريضة 

 لم يكشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن المكان أو الدولة التي حدثت فيها الواقعة، لكن يبدوا من الفيديو أنها حدثت في إحدى دول منطقة شرق آسيا.


يذكر أن حصيلة المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ارتفعت، اليوم الأحد، في جميع أنحاء دول العالم، سواء على صعيد الإصابات أو الوفيات.


وكشفت أحدث الإحصائيات المتعلقة بوباء كورونا كوفيد-19، ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس إلى 221 مليونا و134 ألفا و539 إصابة. في الوقت الذي ارتفع عدد الوفيات إلى 4 ملايين و575 ألفا و676 حالة وفاة، وبلغ عدد حالات الشفاء 197 مليونا و627 ألفا و903 حالات شفاء.

إصابات كورونا في العالم

وسجلت إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومنطقة، منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة بالصين في ديسمبر 2019.  


وكانت وزارة الصحة الاتحادية في الهند أعلنت تسجيل 42766 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 32.9 مليون إصابة.


وأظهرت بيانات من الوزارة ارتفاع عدد الوفيات إلى 440533 بعد تسجيل 308 حالات وفاة جديدة.
أما اللجنة الوطنية للصحة في الصين فقالت إن بر الصين الرئيسي سجل 28 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، وهو نفس العدد الذي تم تسجيله في اليوم السابق. مشيرة إلى أن جميع الحالات وافدة من الخارج.

ويبلغ الآن إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بكوفيد-19 في بر الصين الرئيسي 95010 في حين لا يزال عدد الوفيات ثابتا عند 4636.  
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية