رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخطيب يدعو مجلس إدارة الأهلي لاجتماع عاجل لتقديم بلاغ ضد إبراهيم عيسى

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

دعا محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أعضاء  المجلس لعقد جلسة طارئة بمقر النادي بالجزيرة، للتحرك ضد المتجاوزين في حق النادي وجماهيره.

ويدرس محمود الخطيب، تقديم بلاغ للنائب العام، وخصوصا ضد "إبراهيم عيسي" بعد وصفه الأهلي وجماهيره بالنازية.

وكان إبراهيم عيسى قال في تصريحات خلال برنامج "حديث القاهرة" على شاشة "القاهرة والناس": “شعار الأهلي فوق الجميع، تعبير نازي استخدمته ألمانيا النازية، بقيادة هتلر، في الحرب العالمية الثانية”.

وأكمل عيسي: “أصحاب هذا الشعار يحملون العداء لأي حد شخص آخر يرفضه”، مضيفا أن لسان حالهم «لو عايز تعيش في منظومتنا لازم يكون ده عنوانك».

وأكمل إبراهيم عيسى: “إن أعظم 3 في مجالهم زملكاوية، لديهم انتماء لنادي الزمالك وهم: أم كلثوم وعبد الوهاب ونجيب محفوظ”، كما أشار إلى أن أحمد عبود باشا صاحب عمارة الإيموبيليا كان مانع أي حد زملكاوي يسكن فيها، الاستثناء كان أم كلثوم وعبد الوهاب الزملكاوية.

ويدرس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، توجيه دعوة عاجلة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي، لعقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتأتي دعوة بيبو للاجتماع، من أجل التحرك ضد المتجاوزين في حق النادي. 

كما يدرس النادي شطب عضوية إبراهيم عيسى بسبب وصفه للنادي الأهلي وجماهيره بالنازية، حيث أحال مجلس الإدارة هذا الملف للشئون القانونية بالنادي والرجوع إلى لائحة النظام الأساسي.

وتنص أحد بنود لائحة النظام الأساسى، بمعاقبة العضو العامل والذي يتجاوز في حق النادي وأعضائه وجماهيره بالشطب النهائي.

ومن ناحية أخرى يستعد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض العديد من المنافسات مع المارد الأحمر قبل انطلاق منافسات الموسم القادم 2021-2022.
63 مباراة لموسيمانى مع الأهلى
وقاد موسيماني المارد الأحمر في 63 مباراة حتى الآن بجميع البطولات بواقع 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز و16 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي إلى جانب ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومثلهم في بطولة كأس مصر.

موسيمانى مع الأهلى بالدوري
وقاد موسيماني الأهلي 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن بواقع 6 مباريات في الموسم  الماضي و34 مباراة بالموسم الحالي حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 12 وخسر فى مباراتين.

موسيمانى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا
وقاد موسيماني الأهلى فى بطولة إفريقيا بـ 16 مباراة  بواقع 3 مباريات في الموسم الماضي و13 بالموسم الحالي حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس السوبر الأفريقي
وقاد موسيمانى الأهلى لتحقيق الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي التى أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس العالم للأندية
كما قاد موسيمانى الشياطين الحمر في 3 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس مصر
وقاد موسيمانى الأهلى فى ثلاث مباريات ببطولة كأس مصر بواقع مباراتين في الموسم الماضي ومباراة واحدة في الموسم الحالي ونجح في تحقيق الفوز بالثلاث مباريات.
إجماليا حقق المدرب الجنوب أفريقي 44 انتصارا و15 تعادلا وتلقى أربع هزائم خلال مشواره مع القلعة الحمراء بجميع البطولات. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية