رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب شباب الزمالك يجدد عقده مع النادي 3 مواسم

الزمالك
الزمالك
Advertisements

 

وقع محمد خضري خميس لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2002، على عقود تجديده للنادي لمدة 3 مواسم مقبلة.

ووقع خميس على عقود التجديد في حضور بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بالنادي.

ويجيد خضري اللعب في مركز الوسط، ويشارك بشكل دائم مع زمالك 2001.

من جانبه، أكد اللاعب سعادته بالتجديد والاستمرار مع نادي الزمالك بيته، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل أن ينضم للفريق الأول قريبا.


حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الدوري الممتاز في الموسم المنصرم للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي ليستعيد اللقب مجددا بعد تتويجه في عام 2015.

 

وخلال مشوار الفريق نحو التتويج بالدرع، كان هناك العديد من الأهداف الحاسمة التي ساهمت في حصد الزمالك للقب الغالي والتي نرصدها في التقرير التالي:

 

فرجاني ساسي

هدف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في شباك الإسماعيلي بالجولة الثالثة عشرة للبطولة.

جاء الهدف وهو الثاني للزمالك في المباراة بعد أن تقدم أوباما بالهدف الأول وتعادل الإسماعيلي عن طريق شكري نجيب لكن ساسي سجل الهدف في الدقيقة 88 ليقود الفريق للفوز وحصد الثلاث نقاط وهو الفوز الغالي الذي ساعد في مشوار الفريق خاصة بعد التعثر أمام أسوان بالجولة التاسعة بالتعادل السلبي، والخسارة من المحلة في الجولة الحادية عشرة 1-2 قبل أن يعود الفريق لنتائجه الطيبة التي وضعته في النهاية بطلا للمسابقة.

 

بن شرقي

هدف المغربي أشرف بن شرقي في بيراميدز بالجولة التاسعة عشرة من عمر المسابقة.

وجاء الهدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمباراة من ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو وسجلها بن شرقي بنجاح.. ورغم أن الهدف جاء ليمنح الزمالك التعادل بهدف لكل فريق لكنه جاء في وقت مضغوط وعصيب في شهر مايو وبعد التعادل مع المقاولون العرب بالجولة 18 وقبل مواجهات متوالية وصعبة أمام سموحة والأهلي وإنبي والجيش والمصري وهي المواجهات التي فاز بها الزمالك جميعا فيما عدا مواجهة الأهلي التي انتهت بالتعادل 1-1 أيضا.

 

أسامة فيصل

هدف أسامة فيصل في طلائع الجيش بالجولة الـ 23 للدوري الممتاز.

وجاء في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني ليقود الزمالك للفوز بهدفين لهدف بعد أن تقدم الزمالك بهدف سيف الدين الجزيري وتعادل الجيش وقتها بهدف لعمرو جمال.

 

وتتوالى أهداف +90 بمباريات الفريق في مشواره نحو الدرع وفي مباراة مثيرة بكل أحداثها يحصد الزمالك الثلاث نقاط أمام النادي المصري البورسعيدي بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وجاء هدف الفوز بتوقيع أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وبعد فترة توقف طويلة ومع دخول البطولة لمراحلها الأخيرة والحاسمة جاءت مباراة الاتحاد السكندري والزمالك في الجولة 29 باستاد الإسكندرية كإحدى المحطات المهمة في مشوار الفريق نحو البطولة خاصة مع انتظام البطولة وتساوي عدد المباريات مع المنافس وهي المباراة التي شهدت أحد الأهداف النادرة للظهير المخضرم محمد عبد الشافي من متابعة لإحدى الهجمات ليودع الكرة في الشباك في الدقيقة 84 ويسهم مع الفريق في حصد الثلاث نقاط بعد الفوز بالمباراة بهدفين لهدف.

ويعد هدف مروان حمدي مهاجم الفريق في شباك وادي دجلة والذي انتهى به اللقاء بالفوز بهدف دون رد من الأهداف الحاسمة للزمالك واللاعب نفسه، فقد جاء في الدقيقة 59 من المباراة التي جاءت أمام فريق يخوض اللقاء بكل قوة للمنافسة على الهروب من شبح الهبوط ووضعها حمدي برأسية متقنة في الشباك لترد على المشككين في المهاجم وتقود الفريق للفوز بالمباراة التي جاءت بالجولة 31 من الدوري الممتاز.

وبعد حسم بطولة الدوري رسميا بالفوز على الإنتاج الحربي في الجولة 33 وقبل الأخيرة بهدفين دون رد بينهما هدف في الدقيقة 88 لأشرف بن شرقي إلا أن هدف أيمن حفني بالجولة الأخيرة أمام البنك الأهلي سيبقى عالقًا بالأذهان بعد أن استعاد معه الحاوي حاسة التهديف بعد غياب عامين ونصف العام، ليحتفل نجوم الزمالك بالهدف وبالدرع الغالي في المباراة الختامية للبطولة.

وكان الزمالك قد حسم الدوري بعد أن جمع في رصيده 80 نقطة من 34 مباراة بالفوز في 24 مباراة والتعادل في 8 مباريات والخسارة في مباراتين فقط وسجل خلالها لاعبو الفريق 61 هدفا واستقبلت الشباك البيضاء 21 هدفا ليكون الفريق هو أقوى خط دفاع بالبطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية