رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإعلانات المخالفة بالشرقية

جانب من التعديات
جانب من التعديات
Advertisements

قالت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى لمحافظة الشرقية أنه طبقا لتعليمات وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بردم حفر مجهزة لصبة خرسانة مسلحة بناحية قطاع الحسينية ثاني عبارة عن تعدي بالبناء على أرض أملاك الدولة على مساحة 120 مترا تأكيدًا على عودة هيبة الدولة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين. 

 

رئاسة مركز ومدينة كفر صقر 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بحملة لرفع الإعلانات المخالفة من على أعمدة الإنارة حيث تم رفع ٣٣ إعلانا مخالف وتطبيق القانون على المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح وشرطة المرافق بتنفيذ حملة إزالة للإشغالات بهندسة الري وقرية ملامس التابعة للوحدة المحلية بملامس وتطبيق القانون على المخالفين.

رئاسة مركز أبو كبير
 وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية والجمعية الزراعية بالرحمانية بإزالة تعدي علي الأرض الزراعية علي مساحة 40 مترا بقرية الرحمانية وتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية  كما  قامت  الوحده المحلية بطوخ  بالتعاون مع رئيس الوحدة المحلية والجمعية الزراعية بطوخ  بحمله إزالة تعدي بالدبش الأبيض على مساحة 80  مترا بقرية طوخ  وتمت التسوية بمنسوب الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف. 


 

رئاسة مركز بلبيس


ونفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالعدلية ومسئول القسم الهندسي بالوحدة بإزالة سور بمساحة 30  مترا طوليا  بقرية ميت حمل وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتنبيه المشدد على الجميع بعدم التعدي بالبناء المخالف وتم الإزالة الفورية ورد الشيء إلى أصله.

رئاسة مركز فاقوس

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة فاقوس  بالتنسيق مع  رئيس وحدة الهيصيمية ومسؤلي الجمعية الزراعية بالوحدة  بحملة إزاله لبناء بالدبش الأبيض عبارة عن سور وثلاث غرف علي مساحة 220  مترا وارتفاع 80  سم باسم المواطن ( م.س.م) بعزبة الخلايلة وتمت الإزالة كليًا علي نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.



أمر المحافظ

وأمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن  بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون. 

تعدي 4 سبتمبر 2021 كده و
تعدي 4 سبتمبر 2021 كده و
تعدي 4 سبتمبر 2021 كده 4و
تعدي 4 سبتمبر 2021 كده 4و
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية