رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مفاوضات بيراميدز لخطف صفقة الأهلي

كريم الدبيس
كريم الدبيس
Advertisements

دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات رسمية مع نادي وادي دجلة من أجل ضم كريم الدبيس الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الدجلاوى والمرشح للانتقال إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيراميدز يسعى لخطف صفقة الأهلى

وكشف مصدر قريب من نادى وادي دجلة  أن بيراميدز أرسل عرضا رسميا لضم كريم محمد الدبيس  قائد منتخب مصر للشباب، مقابل مليون دولار.

وكان الدبيس رفض عرضا من احد أندية الدوري  بلجيكي من أجل الإنضمام إلى النادي الأهلي رفقة زميله أحمد الشريف مهاجم وادي دجلة.

 

صفقات تنتظر الانتهاء في الأهلي بالميركاتو الصيفي


وتدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلي بالتنسيق مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما نجح الأهلي في التعاقد مع أربعة لاعبين وهم: حسام حسن مهاجم فريق سموحة، وكريم فؤاد ظهير أيمن نادى نجوم المستقبل، وكذلك بيرسى تاو جناح نادى برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسونى جناح نادي سيمبا التنزاني.

التعاقد مع حارس مرمى


وبعد أكثر المراكز التي ترغب لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في التعاقد معاها هو مركز حراسة المرمى وذلك لإيجاد حارس بديل لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب الوطني الأساسي.

وتفاضل لجنه التخطيط بالنادى الأهلى بين ثلاث حراس للتعاقد معاهم خلال الفترة الصيفية الحالية وهم محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش ومحمود جاد حارس مرمى نادي إنبي والمهدي سليمان حارس مرمى نادي ببراميدز الذي ابتعد بعض الشيء عن حسابات القلعة الحمراء بسبب الخلاف المالي بين إدارة نادي ببراميدز والأهلي على بيع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر إلى النادي السماوي.


التعاقد مع مصطفي البدري 


ودخل مصطفى البدري جناح نادى الإنتاج الحربى إلى حسابات النادى الأهلى مرة أخرى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في ظل المستوى المميز الذي قدمه اللاعب الشاب مع الفريق العسكري خلال منافسات الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز.

التعاقد مع أحمد الشريف وكريم الدبيس


ويعد ثنائى فريق وادى دجلة أحمد الشريف ضمن أهداف القلعة الحمراء للتعاقد معهم خلال الفترة الصيفية الحالية وذلك في ظل المستوى المميز الذي قدمه الثنائي الشاب الذين اقتربوا بشدة من الانضمام إلى المارد الأحمر الذي يفضل إعارة الثنائي خلال منافسات الموسم القادم لاكسابهم مزيد من الخبرات حتى يتمكنوا من العودة والمشاركة بصفة أساسية مع النادى الأهلى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية