رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليم المنيا: 10921 طالبا أدوا امتحان الدور الثاني بالثانوية العامة اليوم | صور

متابعة محافظ المنيا
متابعة محافظ المنيا للثانوية العامة اليوم
Advertisements

أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم السبت، جولة تفقدية على لجان الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة بمدينة المنيا،  لمتابعة سير الامتحانات، والاطمئنان على انتظام أداء الطلاب للامتحانات، ومدى الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في المنيا 

وشملت الجولة، المرور على مدارس  25 يناير الابتدائية المشتركة، والشهيد محمد وحيد  حبشي، وذلك بحضور المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، اللواء ياسر عبدالعزيز رئيس المدينة، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا.

الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة

متابعة محافظ المنيا للثانوية العامة اليوم 

وتابع المحافظ، سير الامتحانات وانتظام الطلاب داخل اللجان، والتأكد من توافر الخدمات الطبية داخل اللجان، وأجهزة قياس درجات الحرارة وجميع المستلزمات الوقائية، وارتداء الكمامات الواقية من قبل الطلاب والمراقبين، بالإضافة للحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب، مؤكدًا على ضرورة التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لتذليل العقبات والتحديات أمام الطلاب أثناء أداء الامتحانات، معربا عن أمنياته لهم بكل التوفيق والتميز.

تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في لجان المنيا 

من جانبه قال محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن إجمالي عدد الطلاب المؤدين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للدور الثاني يبلغ 10921 طالبا وطالبة بنطاق 18 لجنة بجميع المراكز.

 

وواصل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عقد الاجتماع الدوري الأسبوعي، لمناقشة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بهدف الوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

 

وجاء ذلك بحضور عدد من نواب مجلس الشيوخ، ورؤساء المراكز المستهدفة، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري الهيئات والشركات التنفيذية، وشباب البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة.

 

وقال المحافظ، إن محافظة المنيا بأجهزتها التنفيذية تسابق الزمن من أجل الانتهاء من مشروعات حياة كريمة فى 192 قرية و757 تابع بنطاق 5 مراكز مستهدفة والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف تطوير قري الريف المصري، مؤكدا أن الهدف من الاجتماع اكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، مما يحقق رضا المواطن المنياوي.

 

وناقش المحافظ، نسب التنفيذ ومعدلات الأداء لعدد من المشروعات بالمراكز المدرجة في قطاعات ( مياه الشرب – مشروعات الصرف الصحي – مشروعات مجمعات الخدمات – الهيئة العامة للأبنية التعليمية – قطاع الإسعاف – الشباب والرياضة – قطاع الصحة – توصيل الغاز الطبيعى – المجمعات الزراعية)، مشيرًا إلى انه يتابع بصفة دورية ومستمرة معدلات تنفيذ المشروعات ميدانيا من خلال عدد من الجولات التفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية