رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي.. غدا موسيماني يصل القاهرة لبدء الاستعداد للموسم الجديد

موسيماني
موسيماني
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


وذكرت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد حدد موعد محتمل لمباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي وهو أحد أيام 24 أو 25 ديسمبر المقبل بدلا من 24 سبتمبر.


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف استقر مع الاتحاد القطري لكرة القدم على إقامة المباراة يوم 24 سبتمبر قبل أن يتم تأجيل هذه المباراة بناء على طلب اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي.

 


غدا.. موسيمانى يصل إلى القاهرة للاستعداد للموسم الجديد مع الأهلي

و يصل  بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة غدا الأحد عائدا من بلده جنوب أفريقيا وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة التى منحها للفريق عقب انتهاء مسابقة الدورى الممتاز للموسم الماضي الذي توج بلقبه نادى الزمالك للمرة ال13 في تاريخ القلعة البيضاء.

ويبدأ بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر فور وصوله إلى القاهرة الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد الذي يتطلع فيه الأهلى إلى الفوز بجميع البطولات بداية من بطولة الدوري الممتاز التى خسر الفريق لقبها في الموسم الماضي مرورًا بالحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكذلك بطولتى السوبر الإفريقي والسوبر المحلي.

موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الأهلى والزمالك


فيما يخص أخبار فريق كرة اليد الأول رجال بالنادي الأهلي الذي يلتقي مع نظيره فريق نادي الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.

وتقام مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد في تمام الساعة السابعة من مساء يوم 10 سبتمبر المقبل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

شباب يد الأهلي" يواجه الزمالك في دوري المرتبط


ويخوض فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد مواليد ٢٠٠٢،  مباراة مهمة اليوم السبت عندما يواجه نظيره فريق الزمالك في إطار منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلى إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية