رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يصل الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

وصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادا للمشاركة معه في مواجهة الجابون غدا الأحد ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

 

وغاب محمد صلاح عن مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب الأنجولي، والتي أقيمت الأربعاء الماضي بإستاد الدفاع الجوي، وبدى واضحًا تأثر الأداء الهجومي للفريق بغيابه، فى ظل الإمكانيات المهارية الكبيرة والحلول الفردية الكثيرة التي يمتلكها الفرعون المصري. 

 

موعد مباراة مصر والجابون

ويدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة صعبة عندما يلتقي نظيره الجابوني، مساء غد الأحد، على ملعب فرانسفيل بالعاصمة الجابونية، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر الصيف المقبل.

 

تعديلات فى تشكيلة مصر أمام الجابون

واستقر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي خاض بها مباراة الجولة الأولى أمام نظيره الأنجولي مساء الأربعاء الماضي بإستاد الدفاع الجوي بشرق القاهرة.

 

ومن المحتمل أن تطال هذه التغييرات ثلاثة مراكز فى صفوف الفراعنة، أبرزها مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر إلى جانب مركز الجناح الأيسر.

 

محمد صلاح 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجابون

ومن المتوقع أن يبدأ حسام البدري مباراة أنجولا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد توفيق (عمر جابر) – أحمد حجازي – محمود الونش – وأيمن أشرف.

الوسط الدفاعي: عمرو السولية – طارق حامد.

الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو – محمد مجدي أفشة – محمد صلاح (مصطفى فتحي).

رأس الحربة: محمد شريف.

 

المران الأخير

ويختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم السبت، تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره الجابوني، ومن المقرر أن يشهد المران مشاركة محمد صلاح.

 

ويخوض منتخب مصر مرانه الأخير تحت قيادة مديره الفني حسام البدري، اليوم السبت، على إستاد فرانسفيل الذي يستضيف المباراة بالعاصمة الجابونية، فى التاسعة مساءً بتوقيت الجابون السابعة بتوقيت القاهرة.

 

المنتخب يفوز على أنجولا

وحقق منتخب مصر في غياب محمد صلاح فوزًا مهمًّا على منتخب أنجولا بهدف دون رد، فى المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي بإستاد الدفاع الجوي، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 

وعلى ملعب الدفاع الجوي نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 7 من ركلة جزاء ليحصد المنتخب أول 3 نقاط في المجموعة.

 

ترتيب المجموعة السادسة

يتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثاني ليبيا برصيد 3 نقاط، والثالث منتخب الجابون بدون رصيد بعدما خسر أمام منتخب ليبيا، ويأتي منتخب أنجولا في المركز الأخير بدون رصيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية