رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خضوعه لعملية جراحية صعبة

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ
Advertisements

طمأن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، جمهوره ومتابعيه على صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، مؤكدًا أن صحته أصبحت بخير، ووجه رسالة شكر لكل من سأله عنه. الأمر الذي دفع الفنان رامي جمال بالدعاء له بالشفاء.


وكتب تركي آل الشيخ تغريدة على تويتر "الحمد لله أنا بخير وأشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروه" 

أول تعليق تركي آل الشيخ

ورد رامي جمال قائلًا: "ما نشوفش فيك وحش يا أبو ناصر"


وكان اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ تصدر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهير الفنانيين اسم تركي آل الشيخ كثيرًا بالدعاء، خصوصًا مع السؤال عن ما هو مرض تركي آل الشيخ.

 
ودعا الفنان رامي جمال للمستشار تركي آل شيخ بعد تعرضه لوعكة صحية. وكتب رامي عبر تويتر "الف سلامة يا أبو ناصر الله يعافيك إنت وكل مبتلي ويسترنا جميعا ويطمنا عنك آجر وعافية".

 

عملية صعبة لآل الشيخ

وكان تركي آل الشيخ خضع لعملية جراحية صعبة، حيث كشف المشرف على الفعاليات الفنية بالسعودية، عبدالله مخارش، عن تطورات حالة المستشار تركي آل الشيخ قائلًا: "اليوم أجرى عملية وتأخر فيها لصعوبتها، والحمد لله نجحت وهو الآن في العناية المركزة".


وأضاف المخاريش: "ادعوا له فقد زال الشر والخطر بإذن الله، تأخيره للعملية ضاعف من صعوبتها.. الحمد لله على كل حال".

 

وعبر عدد من الإعلاميين والفنانين عن أمنياتهم بالشفاء العاجل لتركي آل الشيخ، منهم الفنان عبادي الجوهر،الذي كتب عبر تويتر قائلا: "ألف سلامة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، طهور وما تشوف شر يا أبو ناصر".


وقال الفنان طارق العلي:"معالي المستشار تركي آل الشيخ سلامات وماتشوف شر وأجر وعافية وتستاهل السلامة".


كما وجهت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، دعائها بالشفاء للمستشار تركي آل الشيخ. وكتبت عبر تويتر "الحمدلله على سلامتك يا أبو ناصر.. خطاك السوء يا رب وما تشوف شر".

 

نزيف داخلي

وكشف المشرف العام على هيئة الترفيه عبد الله مخارش أن مرض تركي آل الشيخ، يدور حول معاناته من نزيف داخلي منذ 3 أشهر. مؤكدًا خضوع تركي آل الشيخ لعملية جراحية صعبة خلال الساعات الماضية للتخلص من حالة النزيف.

 

وأشار مخارش في حديثه عن مرض تركي آل الشيخ، إلى أن العملية تكللت بالنجاح، لكن الأخير دخل العناية المركزة بسبب بعض المضاعفات.

وكان المستشار تركى آل الشيخ، أكد في وقت سابق أن موسم الرياض سيشهد طفرة كبرى، باسم Combat Field، خلال الفترة المقبلة، بدعم وتخطيط من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وبالتنسيق مع جهات عدة.


وقال آل الشيخ إن المنطقة الثانية، من موسم الرياض عبارة عن تجسيد حي لتجربة الحروب والقتال عبر العصور، باستخدام السيوف والسهام، وصولًا إلى الدرونز، مؤكدًا أن التجربة تدفع المواطن السعودى إلى التخيل، وترسيخ الصورة الذهنية صوتًا وصورة، لتصير عالقة على جدران ذاكرته.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية