رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجمع رياضي متكامل.. تعرف على قصر رونالدو فى مانشستر | صور

رونالدو
رونالدو
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن قصر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد الذي سيعيش فيه بعد عودته إلى قلعة الشياطين الحمر.

 

وعاد كريستيانو رونالدو مؤخرا إلى مانشستر بعد 12 سنة من رحيله عنه إلى ريال مدريد الإسباني الذي استمر معه حتى صيف 2018.

 

ووصلت طائرة رونالدو الخاصة مساء الخميس الماضي إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث من المقرر دخوله حجرا صحيا في أحد الفنادق لمدة 5 أيام تطبيقا لبروتوكول فيروس كورونا، قبل أن يتجه إلى منزله تمهيدا لبدء مشواره من جديد مع مانشستر يونايتد.

 

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية إن رونالدو اختار قصرًا خياليًا واسعًا مكونًا من 7 غرف في مدينة مانشستر، يبلغ ثمنه عدة ملايين من الجنيهات الإسترلينية، دون الكشف عن الثمن الحقيقي له.

قصر كريستيانو رونالدو في مدينة مانشستر

ويحتوي قصر كريستيانو رونالدو على مجمع لياقة بدنية كامل يضم حمام سباحة وجاكوزي وصالة ألعاب بدنية، مما سيساعد النجم البرتغالي على تحضير نفسه لمباريات فريقه القادمة، والتي ستكون أولها السبت المقبل ضد نيوكاسل يونايتد.

 

ويشعر رونالدو وخطيبته جورجينا بالسعادة للعيش في مدينة مانشستر، حيث سبق لهما العيش بها من قبل لفترة ما في حياتهما، كل على حدة.

قصر كريستيانو رونالدو في مدينة مانشستر


 

قصر كريستيانو رونالدو في مدينة مانشستر

ومن المقرر أن يتدرب كريستيانو رونالدو لأول مرة مع زملائه في صفوف مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل، حال ظهور سلبية عينته تجاه فيروس كورونا بعد عودته من معسكر منتخب البرتغال عقب فترة التوقف الدولي.

 

يذكر أن رونالدو قضى 6 سنوات من قبل في مانشستر يونايتد بين 2003 و2009، سجل فيها 118 هدفًا في 292 مباراة.

 

وقال النادي عبر موقعه الرسمي نظرًا لأن توقيعنا الجديد هو رقم 7، سيتحول كافاني إلى رقم 21، وهو نفس الرقم الذي يرتديه مع منتخب أوروجواي.

 

وقال كريستيانو رونالدو في حديثه المنشور على موقع مانشستر يونايتد "يعلم الجميع، منذ أن وقعت مع مانشستر في عمر 18، كان السير أليكس فيرجسون هو المفتاح. أتذكر عندما لعبنا ضد مانشستر عندما كنت في سبورتنج لشبونة. كان السير أليكس فيرجسون مثل الأب في كرة القدم. لقد ساعدني كثيرًا، لقد علمني أشياء عديدة، وفي رأيي بالطبع كان له دور كبير بسبب العلاقة التي كانت لدينا، كنا على اتصال دائم طوال الوقت، وهو شخص رائع. أنا حقًا أحبه كثيرًا وكان السبب الرئيسي في نجاحي وما وصلت إليه، وهو من أسباب انضمامي لمانشستر يونايتد".

 

عودة كريستيانو لمانشستر

وعن شعوره لعودته إلى مانشستر قال رونالدو "أعتقد أنه أفضل قرار اتخذته. انتقلت من يوفنتوس إلى مانشستر، إنه فصل جديد، أنا ممتن وسعيد للغاية، وأريد التألق مرة أخرى، وصناعة التاريخ، ومساعدة مانشستر في تحقيق الألقاب مرة أخرى، والتربع على القمة من جديد، آمل في الفوز بكل شيء".


وعما يريد تحقيقه في مانشستر قال كريستيانو "أنا في مانشستر لمساعدة الفريق على تحقيق الألقاب ويمكن للمدرب الاعتماد عليّ بلا شك. لذلك أنا جاهز لكل التحديات".

 

رسالة رونالدو للجماهير


وعن رسالته للجماهير قال رونالدو "الجماهير هي روح كرة القدم. الآن، مع كل الملاعب المليئة بالمشجعين، ليس الأمر نفسه كما كان قبل عام، تلك الملاعب الفارغة. الجماهير، هم المفتاح، وأنا سعيد للغاية بعودتهم. إن مشجعي مانشستر يونايتد مميزون للغاية، وأنا أتذكرهم جيدًا. أعلم أنهم ما زالوا يغنون لي مما جعلني أشعر بسعادة أكبر وآمل أن أبذل قصارى جهدي من أجل إسعادهم، كما فعلت من قبل، وكما دائمًا، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على التسجيل، سأحاول صناعة الأهداف أيضًا، وسأساعدهم في الفوز بالمباريات، وآمل أن أراهم في أقرب وقت".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية