رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مكنتش عايزة أبص لوشي في المراية.. بلقيس تروي تفاصيل إصابتها بمتلازمة الكوخ | فيديو

المطربة بلقيس
المطربة بلقيس
Advertisements

كشفت المطربة بلقيس، تفاصيل إصابتها بمتلازمة الكوخ، مؤكدًا أنها عانت من الاكتئاب والعزلة، وأصبحت حبيسة الغرفة والمنزل بعد انتهاء الموجة الأولى لكورونا.

حالة بلقيس بعد إصابتها بمتلازمة الكوخ

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "الدنيا فتحت بعد الموجة الأولى لكورونا وأنا معرفتش أخرج ولا أندمج مع المجتمع الخارجي، وبقيت مش قادرة ومش عايزة أبص لوشي في المراية، وعايز أبقى تحت الباطنية علطول، وفكرت أني فاشلة ومش عارفة أشوف أهلي".
 

أعراض متلازمة الكوخ

وأكملت بلقيس: "كنت غير سعيدة وأشعر بالاكتئاب والميل إلى العزلة، ومش عايزة أغني ولا أعمل حاجة وقتها قالولي إنتي عندك متلازمة الكوخ وبتيجي بعد فترة الحجر المنزلي لفترة طويلة".

الحزن والاكتئاب

وأضافت: "عانيت من الحزن والاكتئاب بشكل مبالغ فيه والخمول، وسيطرة حالة اليأس عليَّ والقلق والتفكير في اعتزال الغناء". 
 

واحتفى الملحن والموزع الموسيقي عزيز الشافعي، بتصدر كليب دبلوماسي، للمطربة بلقيس، تريند تويتر في عدد من الدول العربية.

ونشر عزيز الشافعي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات "تويتر": "#دبلوماسي ترند في أغلب البلاد العربية".

وانهالت التعليقات من قِبل عدد من مشاهير الوسط الفني، وكذلك متابعي الملحن عزيز الشافعي لتهنئته بنجاح الأغنية.


كانت المطربة بلقيس طرحت أغنيتها الجديدة "دبلوماسي" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية دبلوماسي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع ومكساج وماستر جلال حمداوي.

وكانت المطربة بلقيس بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه، أحيت حفلًا حاشدًا مؤخرًا على مسرح النافورة بحضور كامل العدد، وذلك في إطار عروض الأوبرا الصيفية التى تستضيف نخبة من الفنانين فى مصر والوطن العربي.

وبدأت بلقيس في الظهور على خشبة المسرح بغناء أغنية "سهر الليالي" ثم قدمت برنامجًا غنائيًا تضمن باقة من أشهر أعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور منها "ياخي، ظبي اليمن، أن يحرمونا، شوف لي حل بجمالك، ممكن، انتهى، حالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، بيذكر بالخريف" والذي شاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية منها "البنت الشلبية، الطبطبة لحسين الجاسمي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية