رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسطورة ميلان: يجب أن نثأر من ليفربول في دوري الأبطال

ميلان
ميلان

عبر هيرنان كريسبو، مهاجم ميلان السابق، عن رغبته وأمله في أن ينتقم الروسونيري من نظيره ليفربول، بدوري أبطال أوروبا.

ووقع ميلان في المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري الأبطال بجانب كل من ليفربول، أتلتيكو مدريد وبورتو، حيث سيصطدم ميلان بليفربول في أول مباراة يوم 15 سبتمبر الجاري.

وكان كريسبو ضمن فريق الروسونيري الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005 ضد ليفربول، بعدما تقدم ميلان (3-0) في الشوط الأول، لكنه خسر المباراة بركلات الترجيح في النهائي، ليخسر اللقب.

وقال كريسبو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "لا يزال الجرح مفتوحًا بالنسبة لي، ليفربول وميلان هي المباراة الأولى بدوري الأبطال هذا الموسم، وأنت تعرف بالفعل ماذا يعني ذلك بالنسبة لي".

وأضاف "سجلت هدفين في الشوط الأول من نهائي 2005 ولم أنس تلك الليلة أبدًا، وبالرغم من فوز ميلان بالفعل على ليفربول في نهائي 2007، إلا أنني أطلب من رجال بيولي الفوز عليهم في آنفيلد، والانتقام لي وإظهار من هو ميلان".

وزاد الأرجنتيني "ميلان جاهز للاسكوديتو، هم ليسوا المرشحين لكنهم استثمروا الكثير خلال الصيف، وكانت فترة انتقالات ذكية، ولم تكن مفاجئة لأن صديقي مالديني يعرف كرة القدم جيدًا".

وأتم "يوفنتوس وإنتر هم المرشحان المفضلان، لكن ميلان بإمكانه المنافسة، لم يفوزا بأي شيء منذ فترة طويلة، ويريدون أن يدهشوا الجميع، يمكن أن يكون هذا الحماس بمثابة وقود للفوز بالبطولات".

موافقة باريس سانجيرمان علي رحيل مبابي


وأكدت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية أن باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي سيوافق على بيع مبابي لريال مدريد في ظل إصراره على عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بختام الموسم الجاري، ورغم ذلك يصر اللاعب على الرحيل هذا الصيف.

ميزانيات ريال مدريد بموسمين


ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، فقد جمع ريال مدريد هذا الصيف 78 مليون يورو نظير بيع رافائيل فاران لمانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو، ومارتن أوديجارد لأرسنال مقابل 35 مليونا، بالإضافة لإعارة إبراهيم ديار لميلان الإيطالي مقابل 3 ملايين يورو.

وجني  ريال مدريد ايضا 100 مليون يورو من سوق انتقالات 2020-2021، حيث قام ببيع 3 لاعبين، هم أشرف حكيمي (45 مليون يورو)، سرجيو ريجليون (30 مليون يورو)، أوسكار (13.5 مليون يورو)، بالإضافة إلى صفقات إعارة بمبالغ بسيطة.

ميزانية تعاقدات ريال مدريد الجديدة


وبالإضافة إلى أن الفريق أعلن في وقت سابق أنه خصص 122 مليون يورو في ميزانيته من أجل التعاقدات في الموسم الجديد، يكون مجموع ما يملكه ريال مدريد 200 مليون يورو، وهو ما يجعل لدى النادي فائض مادي مريح للتعاقد مع مبابي.

ولم يُنفق ريال مدريد هذا الصيف أي أموال على التعاقدات حتى الآن، حيث كانت الصفقة الوحيدة التي أبرمها هي التعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا قادما من بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال حر.

Advertisements
الجريدة الرسمية