رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمزة نمرة يغني مهرجان "كله طار" بطريقته | فيديو

حمزة نمرة وحودة بندق
حمزة نمرة وحودة بندق
Advertisements

عاد الفنان حمزة نمرة، لجمهوره ومحبيه بحفل غنائي جديد في دبي، داخل قاعة كوكاكولا أرينا بمنطقة السيتي ووك، والذي شهد حضور غفير من جمهوره ومحبيه.

وقدم “نمرة”، خلال الحفل مقطع قصير من كلمات مهرجان “كله طار” لمطرب المهرجانات حودة بندق، ومحمد شاهين، وذلك على طريقته برفقة فرقته الموسيقية.

من ناحية أخرى، أعرب “بندق”، عن سعادته تقديم “نمرة”، لأغنيته بأسلوبه وطريقته، حيث أعاد نشر الفيديو على حسابه عبر “فيس بوك”، معلقًا بقوله: “كله طار بصوت المبدع الفنان حمزة نمرة، محمد شاهين شريك النجاح”

 

يذكر أن بندق، عمره لا يتخطى 25 عامًا، لكنه تمكن من الصعود لسلم النجومية والشهرة في سنوات قليلة، هكذا عرف الجمهور محمود محمد أو كما يلقبه جمهوره بـ"حودة بندق"، بصوته وإحساسه، ليفاجئه "سلطان الطرب" جورج وسوف، بالثناء على صوته رغم عمره الذي لا يتخطى عشر سنوات وقتها، لينطلق بعدها بمسيرة حافلة بالنجاحات لم تتكرر لطفل فى ذلك العمر، فكانت المفاجأة الأكبر هو وجوده وسط الفنانة السورية أصالة نصري وشيرين في برنامج "صولا".

"حودة بندق"، فاجأ الجميع في بدايته بتقديم ما يقرب من 200 أغنية، إلا أنه أراد أن يغير جلده من جديد، بتقديم أغاني "المهرجانات"، بصورة خارج الصندوق، مؤكدًا على حرصه على انتقاء الكلمات الراقية وتقديم توليفه مختلفة من باب "المزيكا"، خلال السنوات الماضية.

مولود سنة 80


أما حمزة نمرة كانت آخر ألبومات حمزة نمرة هو ألبوم "مولود سنة 80" الذي تعاون فيه مع الشعراء أصدقائه ورفقاء دربه منذ عشرين سنة، ومنهم الكاتب عمر طاهر، وسامح خيري ومحمد السيد، وحازم ويفي، وشهد الألبوم تعاون حمزة نمرة أيضا مع مجموعة من الشعراء الجدد من بينهم محمد الشافعي وخليل عز الدين، والموزعين كريم عبد الوهاب ومصطفى نجم وأحمد نصر الدواوي.


عودة بعد غياب

وعاد حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير"هطير من تاني" والذي ضم 10 أغاني من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "داري يا قلبي" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية