رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المغرب تتجاوز عقبة السودان بثنائية في تصفيات كأس العالم

المغرب
المغرب
Advertisements

فاز المنتخب المغربي، بهدفين دون رد، على ضيفه السوداني، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بمركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الجولة الأولى من الصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وجاء هدف الأسود الأول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، عن طريق نايف أكرد، الذي استغل كرة مرتدة تمكن من وضعها في مرمى المنتخب السوداني.


واستمرت محاولات المنتخب المغربي العديدة، إلى غاية الدقيقة الـ53، التي جاء فيها الهدف الثاني من نيران صديقة، عبر تسجيل مدافع السودان، عبد الله، في مرماه.


ويحل منتخب مصر ضيفا على نظيره الجابون في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.


المنتخب يفوز على أنجولا

وحقق المنتخب الوطني فوزًا مهمًّا على منتخب أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.


وعلى ملعب الدفاع الجوي نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف مصر الأول في الدقيقة 7 من ركلة جزاء ليحصد المنتخب أول 3 نقاط في المجموعة.

 

ترتيب المجموعة السادسة

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثاني ليبيا برصيد 3 نقاط، والثالث منتخب الجابون بدون رصيد بعدما خسر أمام منتخب ليبيا، ويأتي منتخب أنجولا في المركز الأخير بدون رصيد.


تصريحات حسام البدري 

وجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، الشكر للاعبين بعد الفوز على أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 

وقال حسام البدري: "لم أكن راضيًا عن الأداء والذي جاء بسبب إجهاد اللاعبين لضغط مباريات الدوري.

 

وتابع البدري: الأهم في الأداء هو الفوز خلال تلك الفترة ولم أنظر إلا للثلاث نقاط نظرًا لصعوبة المباراة بسبب ضيق الوقت والظروف التي يمر به المنتخب  بسبب غياب محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال، ومصطف محمد لاعب جالطة سراي التركي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية