رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هنا الزاهد: اتخانقت مع أحمد فهمي بعد إصابتي بكورونا وقال لي ابعدي عني

هنا الزاهد
هنا الزاهد
Advertisements

كشفت الفنانة هنا الزاهد، كواليس إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في ابتعاد الفنان أحمد فهمي عنها.
 

 

إصابة هنا الزاهد بكورونا

ولفتت خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي بقناة “سي بي سي”:"خلال السفر خارح مصر أجريت لنا فحوصات كورونا ومكنش في أي مشكلة نهائيا، وكنت بصور مع أحمد حاتم، وأثناء قيامى بأحد المشاهد لقيت المساعدة بتاعتى جاية بتقولى يا أستاذة إنتى عندك كورونا، ولقت الكل بيهرب مني ويلبس الكمامة ومصدوم من إصابتي".

صدمة فريق العمل

وتابعت:"الفنان أحمد حاتم كان واقف قصادي ولما عرف إن عندي كورونا  اندهش واتصدم وأنا بصتله وبصيت للمخرج والناس، وفجأة الكل ارتدى الماسكات، وقلت لنفسى إزاى يجيلى وأنا الوحيدة اللى ملتزمة، اليوم اتفركش وخلاص بقى".
 

إصابة شقيقة هنا الزاهد بكورونا


وأشارت:"بعد معرفتي بالإصابة بكورونا  بقيت 9 أيام وبعدها تماثلت للشفاء،، وللأسف شقيقتي العدوى اتنقلت مني اليها".

مشاجرة أحمد فهمي بسبب الكورونا

وأضافت:"اتخانقت مع أحمد فهمي لما جالي كورونا،  لأن وقتها كنت متفقة معاه إنه لو جاله كورونا هفضل جنبه وأراعيه، أنا أول ما جالي كان بيقولي ابعدى متقربيش، وأنا الحاجات دي بتأثر في نفسيتي، وكان بيكلمني من ورا الزجاج، وحلفت إنى هسيب البيت وأروح أقعد عند ماما، وكان كل يوم بيجيلي تحت البيت عند ماما وينادي ويقولي إنتي كويسة وكنت بطمنه إنى بخير"..

 

وكشفت الفنانة هنا الزاهد زوجة الفنان أحمد فهمي حقيقة "حملها"، وذلك بعد صورتها المثيرة للجدل التي نشرتها عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" منذ فترة قصيرة.


 

هنا الزاهد 
وقالت هنا الزاهد  خلال لقائها في برنامج "et  بالعربي": "أنا نزلت صورة علي الانستا وكانت من مسلسل "حلوة الدنيا" سكر وعشان تخنت 2 أو 3  كيلو الناس افتكرتني حامل وهما ليهم حق عشان بطني كانت مليانة شوية".

 

مسلسل النمر
وكانت الفنانة هنا الزاهد شاركت في سباق دراما شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "النمر" مع محمد إمام وحجاج عبد العظيم ونيرمين الفقي ومحمد رياض، سيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.


مسلسل حلوة الدنيا سكر
وكانت هنا الزاهد قدمت أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما هذا العام من خلال سلسلة حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وهى عبارة عن قصص منفصلة كل حكاية 5 حلقات.

 

وشارك في بطولة حكايات المسلسل كل من محمود عبدالمغني، ومحمد كيلاني، وعمر الشناوي، وأحمد سلطان، وأحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي، وظهر زوجها الفنان أحمد فهمي في إحدى الحكايات كضيف شرف في المشهد الأخير، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية