رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البدري يحسم سفر رمضان صبحي للجابون عقب التدريب المسائي

رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements

يحسم حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، سفر رمضان صبحي لاعب بيراميدز، إلى الجابون عقب انتهاء المران المسائي للفراعنة.
 وأظهرت نتيجة الأشعة التي خضع لها رمضان صبحي، إصابته بخلع في أحد أصابعه وتم رده مساء أمس الأربعاء، بعد انتهاء مباراة أنجولا بالجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي فاز فيها الفراعنة بهدف دون رد.


موعد المباراة مصر الجابون

منتخب مصر يحل ضيفا على نظيره الجابون في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.
المنتخب يفوز على أنجولا 

حقق المنتخب الوطني فوزًا مهمًّا على منتخب أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
وعلى ملعب الدفاع الجوي نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف مصر الأول في الدقيقة 7 من ركلة جزاء ليحصد المنتخب أول 3 نقاط في المجموعة.

ترتيب المجموعة السادسة

بهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثاني ليبيا برصيد 3 نقاط، والثالث منتخب الجابون بدون رصيد بعدما خسر أمام منتخب ليبيا، ويأتي منتخب أنجولا في المركز الأخير بدون رصيد.
تصريحات حسام البدري 

وجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، الشكر للاعبين بعد الفوز على أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال حسام البدري: “لم أكن راضيًا عن الأداء والذي جاء بسبب إجهاد اللاعبين لضغط مباريات الدوري”.

وتابع البدري: الأهم في الأداء هو الفوز خلال تلك الفترة ولم أنظر إلا للثلاث نقاط نظرًا لصعوبة المباراة بسبب ضيق الوقت والظروف التي يمر به المنتخب  بسبب غياب محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال، و مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي.

وأضاف حسام البدري، أنه لم يوافق على سفر مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي، حيث تأخر في الانضمام للمنتخب وبالتالي غاب عن مباراة مصر وأنجولا، والتي انتهت بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأشار حسام البدري إلى أنه يتفهم غياب مصطفى محمد، وهناك ضغط كبير على اللاعب بسبب اقتراب غلق باب القيد هناك، ولكني لم أسمح بتصريح بالموافقة على التأخر عن المعسكر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية