رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة ميكانيكي في مشاجرة مع شقيقين بسبب الميراث بشبين القناطر

امن القليوبية
امن القليوبية
Advertisements

أصيب ميكانيكي بإصابات بالغة إثر مشاجرة مع شقيقين بقرية طحانوب مركز شبين القناطر بسبب خلافات الميراث وتمكنت الأجهزة الأمنية والأهالي من السيطرة على المشاجرة ونقل المصاب للمستشفى وتم ضبط المتهمين وبعرضهما على النيابة التي تولت التحقيق أمرت بحبسهم 4 أيام.


تلقى اللواء محسن شعبان إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر بوصول احمد م ميكانيكي بهيئة النقل العام  40 سنة لمستشفي شبين القناطر العام مصاب بقطع في اصابع اليدين وجروح قطعية بمشطي القدمين وجرح قطعي بعضلة اليد اليمني من الخلف وجرح قطعي بالرأس .


انتقل اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي وتبين نشوب مشاجرة في قرية طحانوب بين المجني عليه وشقيقين هما عبد المنعم ع وشقيقه السيد ع بسبب مشكلات في الميراث بين الطرفين تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق

في وقت سابق شهدت إحدى القرى التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حينما نشب خلاف بين شقيقين بسبب قيام الأخ الأصغر بالتعدي على الأم بالألفاظ والضرب في الشارع تطور إلى مشاجرة وقيام الأخ الأكبر بالدفاع عن أمه فطعن شقيقه الأصغر طعنة خلف رقبته أودت بحياته في نهاية المطاف. 

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقى بلاغًا من مستشفى كفر الزيات العام بوصول “ع. م” ٢٣ سنة مصابًا بجرح قطعي بالرقبة أسفل الأذن اليسرى ونزيف حاد وحالته سيئة ولا يمكن استجوابه، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي بطنطا حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته. 


وتمكنت مباحث الغربية من كشف الحادث ونشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه الأكبر “م. م” ٢٨ عامًا خريج كلية تربية رياضية، بسبب تعدي المجني عليه بالسب والضرب على أمهما، تطورت إلى مشاجرة بينهما بواسطة سلاح أبيض، وأثناء دفاع الشقيق الأكبر عن أمه قام بطعن شقيقه الأصغر بالخطأ في الجانب الأيسر من رقبته، محدثًا إصابته التي أودت بحياته. 


وتم ضبط المتهم واعترف بالواقعة.


وقرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

 

مقتل شاب

وفي سياق آخر قتل شاب بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، طعنا بسلاح أبيض "مطواة" على يد شاب آخر بسبب خلافات بينهما قبل الإفطار بدقائق قليلة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بمصرع  شاب يدعى "ا. ا."، والمقيم بناحية منطقة أبو شاهين جثة هامدة نتيجة طعنة نافذة.


مشادة كلامية 
 

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان، أكدوا نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه "و. س. ا." صديقه وجاره، حيث قام على إثرها الأخير بطعن المجني عليه بسلاح أبيض مطواة بالبطن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.


وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى منية المحلة العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية