رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1 - 9 - 2021 في مصر بمنتصف التعاملات

الذهب
الذهب
Advertisements

ننشر أسعار الذهب اليوم وفقا لآخر التطورات والمستجدات اليومية في الأسواق المحلية خلال منتصف التعاملات اليومية. 

أسعار الذهب عيار 21
وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 790 جنيهًا، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 526 جنيهًا. 

أسعار الذهب عيار 18
وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 677 جنيهًا، ووصل سعر جرام الذهب عيار 22 لنحو 827 جنيهًا. 

أسعار الذهب عيار 24

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 902 جنيه، وسجل الجنيه الذهب نحو 6320 جنيهًا.

استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، حيث ينتظر المستثمرون تقرير الوظائف الرئيسي في الولايات المتحدة للحصول على أدلة حول متى قد يبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي في تقليل إجراءات التحفيز في عصر الوباء، وفقا لوكالة رويترز.

استقرت أسعار الذهب فى التعاملات الفورية عند 1815.60 دولارًا للأوقية، اعتبارًا من الساعة 0635 بتوقيت جرينتش، بينما استقرت العقود الآجلة للذهب عند 1817.90 دولارًا أمريكيًا. بينما ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.1٪، لكنه اقترب من أدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع سجله أمس الثلاثاء.

يرى الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن الوظائف غير الزراعية زادت بمقدار 750 ألف في أغسطس. يعد الانتعاش القوي في سوق العمل شرطًا أساسيًا أساسيًا لقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن التناقص التدريجي.

في الأسبوع الماضي، أقر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في تصريحاته في ندوة جاكسون هول بأن التناقص التدريجي يمكن أن يبدأ هذا العام، لكنه سيظل حذرًا في قراره رفع أسعار الفائدة. واعتبرت تصريحاته متشائمة وأدت إلى ارتفاع الذهب بنسبة 1.4٪ يوم الجمعة.

في حين أن الذهب يعتبر تحوطًا ضد التضخم وانخفاض قيمة العملة، الناجم عن تدابير التحفيز الهائلة، فإن أسعار الفائدة المنخفضة تقلل أيضًا من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك غير ذات العوائد

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية