رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لفظ خارج من شمس الكويتية لنشطاء السوشيال ميديا.. وتؤكد: عايشين على قفانا

الفنانة شمس الكويتية
الفنانة شمس الكويتية
Advertisements

نشرت الفنانة الكويتية شمس، عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، صورة جديدة لها هاجمت من خلالها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين يقومون بتحريف كلامها وفيديوهاتها.

 

الفيديوهات

وقالت شمس: إن هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بقصقصة الفيديوهات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وتأليف كلام جديد، ونشره على حساباتهم الخاص من دون توضيح المعنى الحقيقي للكلام.

 

وأضافت في تعليقها على صورتها الجديدة: "فيه شيء أكرهه، قد لما ياخذون فيديوهات من سنابي ويقصصونها علشان يجيبون نسب متابعة وإعلانات من غير ما يحطون المعنى، والقصد من كلامي كله مثل ما هو، والألعن بعضهم ما يكلف نفسه يبحث عن الفيديوهات الأصلية ومع الخيل يا شقرا في التعليقات المعفنة".

شمس

كما توجهت شمس إلى من يصدق هذه الأخبار، من دون أن يحاول معرفة الحقيقة أو القصد الحقيقي للكلام، ويبدأ بذلك في التعليق المشين والكلام البذيء، ووصفت الفنانة شمس رواد السوشيال ميديا بلفظ خارج، متابعة: "كل حسابات السوشيال ميديا عايشين على قفانا ولحم كتافهم من خير أخبارنا، اللي يحطون فيها سم عشان يشدون الناس للمتابعة، ما راح أوقف أقول رأيي ولا راح أوقف أعبر عن اللي في خاطري وقصقصوا وألفوا. والناس اللي تتابعكم وتعلق بالشين خلهم ياخذون سيئاتي وأنا آخذ حسناتهم لأنهم ما يتعبون نفسهم ويشوفون المواضيع كاملة مثل ما هي".

 

هيفاء وهبي

 

وفي وقت سابق كشفت الفنانة شمس الكويتية خلال لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور" عن رأيها في الفنانة هيفاء وهبي، قائلة: "زعلانة عليها بسبب حياتها وبنتها".


دعم محمد رمضان

وعن رأيها في الفنان محمد رمضان: "دعمته ودافعت عنه بقوة وخسرت صديق مقرب ليا لما قال لي عنه أنه شخص مغرور بتصرفاته فكان ردي عليه: أنت غيران منه".

 

جسم محمد رمضان

 

وأضافت: "محمد رمضان بيستعرض جسمه بس هو حارم نفسه ياكل ويشرب علشان يقدم جسم صحيح يناسب الأشخاص اللي بيجسدها وبيقدمها في الأعمال الفنية".



أغاني محمد رمضان



وتابعت: "بيعجبني أغاني محمد رمضان لأنه بيغني بطريقة رجالية مش حريمي".

 

شمس الكويتية

 

وكشفت الفنانة شمس الكويتية خلال الجزء الأول من لقائها في برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، السبب وراء فشل جميع زيجاتها.



التحرر الفكري



وقالت شمس الكويتية: "كل راجل دخل حياتي شك فيا وحب يتملكني ولكني فنانة متحررة فكريًّا.. واللي بيدخل بيبقي خايف والنهاية بتكون انفصال".



العلاقات العاطفية



وتابعت: "في علاقاتي العاطفية ما بفكرش في الغيرة ولا مرة سمحت لنفسي بالغيرة، وأنا حاليًّا امرأة عزباء وعمري ما اتجوزت واحد متجوز ولا يشدني".



رفض الزواج



ولفتت: "اتقدم لي مئات مرتبطين كنت باهينهم لأنهم مخادعين، وأنا مش فار تجارب والزوجة اللي معاه مش طرطور علشان يتجوز عليها". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية