رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاتحاد وسموحة يتنافسان على ضم هشام بلحة صانع ألعاب المحلة

هشام بلحة
هشام بلحة
Advertisements

ارسل نادي الاتحاد السكندري فاكسا رسميا لنادي غزل المحلة  يطلب فيه معرفة الشروط المالية لنادي غزل المحلة من اجل الحصول علي خدمات هشام بلحة صانع العاب فريق غزل المحلة.

كما دخل نادي سموحة في خط المفاوضات مع اللاعب وادارة النادي من اجل الحصول علي خدمات صانع العاب قلعة الفلاحين وهداف الفريق بالدوري الممتاز.

تفاصيل جلسة اداري الاتحاد مع اللاعب 

وشهدت اسلاعات الماضية جلسة بين وليد بدر اداري الاتحاد السكندري مع هشام بلحة بأحد المنتجعات الساحلية علي طريق الاسكندرية – كفر الزيات تم خلالها الاتفاق بين اداري الاتحاد واللاعب لإنتقال اللاعب لنادي الاتحاد السكندري وهو ماوافق عليه اللاعب مبدئيا بشرط موافقة ادارة غزل المحلة.
الاتحاد يعرض 2 مليون جنيه راتب سنوي

وشهدت جلسة وليد بدر مع اللاعب قيام اداري الاتحاد بعرض 2مليون جنيه كراتب سنوي من اجل اقناع اللاعب بالتوقيع لنادي الاتحاد السكندري بداية من الموسم المقبل وهو ماوافق عليه اللاعب بشرط موافقة ادارة غزل المحلة.

مدة عقد هشام بلحة مع المحلة 

ويتبقي لهشام بلحة موسمين في عقده مع غزل المحلة حيث وقع اللاعب علي عقود جديدة مطلع الموسم الماضي بعد تعديل قيمة عقده من 250 الف جنيه الي 400 الف جنيه عقب صعود الفريق للدوري الممتاز. 

 

صفقة تبادلية وثلاثة ملايين  من سموحة بسيراميكا للحصول علي مدافع المحلة 

انهي مسئولي نادي سموحة ومسئولي نادي سيراميكا كليوباترا اتفاقهم النهائي من اجل انتقال احمد عيد مدافع سيراميكا المعار لغزل المحلة لنادي سموحة بداية من الموسم المقبل.

واتفق مسئولي سيراميكا مع مسئولي سموحة علي حصول سيراميكا علي مبلغ ثلاثة ملايين جنيه بالاضافة لانتقال رجب نبيل لاعب سموحة لسيراميكا مقابل استغناء سيراميكا عن احمد عيد لنادي سموحة.

المحلة يحاول اقناع اللاعب بالإستمرار 

ويحاول مسئولي غزل المحلة اقناع اللاعب بالإستمرار بين صفوف الفريق مع الدخول في مفاوضات مع سيراميكا لشراء عقد اللاعب وهو ماوافق عليه اللاعب خاصة وان اللاعب يرغب في الاستمرار في غزل المحلة الذي شهد تألق اللاعب خلال الموسم الحالي من الدوري الممتاز.

 

22 مباراة وهدف وحيد لعيد مع غزل المحلة هذا الموسم 

 

وانتقل احمد عيد لصفوف غزل المحلة مطلع هذا الموسم قادما من صفوف سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد علي سبيل الاعارة وشارك في 22 مباراة هذا الموسم من اصل 31 مباراة خاضها غزل المحلة في الدوري الممتاز في الوقت الذي سجل فيه هدف وحيد في مباراة المحلة امام انبي والتي اقيمت بإستاد غزل المحلة منتصف شهد رمضان الماضي 

ويعتبر احمد عيد احد الركائز الاساسية في فريق غزل المحلة منذ مطلع الموسم الحالي خاصة في ظل حالة التجاني بين اللاعب وبين محمد فتح الله كمتشو مدافع غزل المحلة حيث شارك الثنائي في اغلب مباريات غزل المحلة منذ انطلاقة الموسم الحالي بالدوري الممتاز.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية