رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. ميلان يعلن ضم باكايوكو

ميلان
ميلان
Advertisements

أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي تيمو باكايوكو من صفوف تشيلسي الإنجليزي لمدة عامين على سبيل الإعارة مع إلزامية ببند الشراء إذا تم استيفاء شروط محددة.

وقال ميلان عبر موقعه الرسمي اليوم الاثنين، "يسر نادي ميلان أن يعلن ضم لاعب خط الوسط تيمو باكايوكو من نادي تشيلسي، وتم الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة عامين مع خيار الاستحواذ النهائي الذي يصبح إلزاميًا في ظل ظروف محددة".

ونشر النادي تعريفا باللاعب حيث قال، "ولد تيمو باكايوكو في باريس في 17 أغسطس 1994، في مسيرته الاحترافية لعب مع رين وموناكو وتشيلسي ونابولي وعاد إلى ميلان بعد أن ارتدى بالفعل قميص الروسونيري في موسم 2018/2019، وخاض 42 مباراة وسجل هدفا واحدا".

جدير بالذكر أن تيموي باكايوكو، قد لعب ضمن صفوف ميلان في عام 2018 تحت قيادة الإيطالي جينارو جاتوزو.

إنهاء الفحوصات الطبية

وقال موقع  "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن  الفرنسي تيمو باكايوكو، لاعب وسط تشيلسي اجتاز الكشف الطبي وحرص بعض جمهور ميلان على تحية اللاعب الفرنسي عقب إنهاء الفحوصات الطبية، صباح اليوم.

حقيقة مفاوضات يوفنتوس مع هازارد وأوباميانج

يذكر أن ميلان يسعى للتعاقد مع لاعب وسط جديد، لأن الروسونيري سيخسر الثنائي إسماعيل بن ناصر وفرانك كيسي في يناير المقبل، بسبب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”بعد ضمان التوقيع مع مويس كين، لا يخطط يوفنتوس لأي تحرك نحو إدين هازارد أو بيير إيمريك أوباميانغ (مهاجم آرسنال)“.

وأضاف: ”لا اتصالات مع ريال مدريد أو آرسنال، يوفنتوس سيركز الآن على تمديد عقد باولو ديبالا الذي ينتهي في يونيو 2022“.

ويسعى النادي الإيطالي لتجديد عقد ديبالا بعدما قام بتوفير راتب رونالدو الذي يزيد عن 30 مليون يورو سنويا.

وغادر رونالدو يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، بعد ثلاثة مواسم في الدوري الإيطالي، ليعود إلى أولد ترافورد بعد 12 سنة من مغادرته إلى ريال مدريد.

تقارير يوفنتوس بالتعاقد مع هازارد

وربطت تقارير يوفنتوس بالتعاقد مع هازارد، البالغ من العمر 30 عاما، لتعويض رحيل رونالدو، قبل أن يحسم فابريزيو رومانو الأمر.

ودخل هازارد موسمه الثالث مع ريال مدريد، لكنه لم يقدم ما كان متوقعا منه حتى الآن، خاصة أنه كلف خزينة ريال مدريد أكثر من 100 مليون يورو.

وتعاقد يوفنتوس مع مانويل لوكاتيلي من ساسولو، في حين عاد ماسيمليانو أليغري لتدريبه خلفا لأندريا بيرلو.

الدوري الإيطالي

وافتتح يوفنتوس موسمه في الدوري الإيطالي بالتعادل 2/2 مع أودينيزي، وهي المباراة الأخيرة لرونالدو مع الفريق، حيث شارك في الدقيقة 60، وسجل هدفا في اللحظات الأخيرة، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: "يسعد النادي الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي".

وكان نادي ميلان قد فاز على ضيفه كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإيطالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية