رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد خسارة الدوري.. ماذا قدم موسيماني مع الأهلي في 63 مباراة؟

Advertisements

خسر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي حسم لقبها نادي الزمالك للمرة الـ13 في تاريخ مدرسة الفن والهندسة.

 

خسارة البطولة الأولى لموسيمانى مع الأهلى

وتعد خسارة الدورى الممتاز هى الأولى للمدرب الجنوب أفريقي خلال مشواره مع القلعة الحمراء منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر مطلع شهر أكتوبر الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر حيث نجح في تحقيق الفوز ببطولة كأس مصر والسوبر الإفريقي إلى جانب الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين فضلا عن تحقيقه الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء عقب الحصول عليهما في نسخة عام 2006 التى أقيمت فى العاصمة اليابانية طوكيو تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه ايقونه وأسطورة الأهلى التدريبية.


63 مباراة لموسيمانى مع الأهلى

وقاد موسيماني المارد الأحمر في 63 مباراة حتى الآن بجميع البطولات بواقع 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز و16 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي إلى جانب ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومثلهم في بطولة كأس مصر.


موسيمانى مع الأهلى بالدوري

وقاد موسيماني الأهلي 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن بواقع 6 مباريات في الموسم  الماضي و34 مباراة بالموسم الحالي حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 12 وخسر فى مباراتين.

موسيمانى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا

وقاد موسيماني الأهلى فى بطولة إفريقيا بـ 16 مباراة  بواقع 3 مباريات في الموسم الماضي و13 بالموسم الحالي حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.


موسيمانى مع الأهلى فى كأس السوبر الأفريقي

وقاد موسيمانى الأهلى لتحقيق الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في مباراة نهائي كاس السوبر الأفريقي التى أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس العالم للأندية

كما قاد موسيمانى الشياطين الحمر في 3 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس مصر

وقاد موسيمانى الأهلى فى ثلاث مباريات ببطولة كأس مصر بواقع مباراتين في الموسم الماضي ومباراة واحدة في الموسم الحالي ونجح في تحقيق الفوز بالثلاث مباريات.


إجماليا حقق المدرب الجنوب أفريقي 44 انتصارا و15 تعادلا وتلقى أربع هزائم خلال مشواره مع القلعة الحمراء بجميع البطولات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية