رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شركة تكنولوجية مصرية تنضم لشبكة المسرعات العالمية GAN

شبكة المسرعات العالمية
شبكة المسرعات العالمية
Advertisements

أعلنت شبكة المسرعات العالمية (GAN) انضمام مسرعة الأعمال التابعة لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، Raya FutureTECH، إلى شبكتها.

وبانضمام المسرعة التي تدار بالشراكة مع شركة رأس المال المغامر Openner إلى شبكة المسرعات  العالمية GAN، تنال الشركات التكنولوجية الناشئة في السوق المصرية فرصة  للانضمام إلى أكبر مجتمعات الأعمال الناشئة، والمؤسسين، والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

وقال باتريك رايلي، الرئيس التنفيذي لشبكة المسرعات العالمية (GAN)، إن المستقبل يخبئ نجاحات عظيمة لراية وكافة الشركات الناشئة التي تتعاون معها حيث تمنح شبكة المسرّعات العالمية (GAN) للشركات الناشئة المنضمة إليها فرصة الوصول إلى مجتمعها الضخم الذي يضم أكبر مجموعة من المسرّعات والشركاء والمستثمرين في أكثر من 120 مدينة عبر ست قارات، وتتيح عضوية (GAN) لمؤسسي الشركات مجموعة واسعة من الموارد والتجارب المميزة من جميع أنحاء العالم.

معسكر تدريبي 

ويقام معسكر تدريبي في مطلع سبتمبر لاختيار الشركات العشر المشاركة في المرحلة الأولى من برنامج مسرعة الأعمال الذي ينطلق في أكتوبر ويستغرق ثلاثة أشهر.

وتمكن المسرعة رواد الأعمال المشاركين من التحقق من إمكانية تنفيذ حلولهم وخدماتهم ومدى نجاح منتجاتهم في الأسواق وموائمة هذه الحلول أيضًا مع أطر الابتكار في شركة راية، بالإضافة إلى فرصة الاطلاع على منظومة البحث والبيانات الخاصة بـ راية وإمكانات وخبرة واستشارات بناء الشركات التي تقدمها أوبنر كشريك رئيسي للبرنامج.

كما تتيح المسرعة دعمًا ماديًا مشتركًا من راية وأوبنر يصل إلى مليون جنيه مصري، إلى جانب عدد من ورش العمل  التي تركز على تصميم خطط النمو والتطور والتدريبات الفردية لمؤسسي الشركات الناشئة التي تقدمها أوبنر من خلال فريقها المتخصص وتقوم راية لخدمات مراكز الاتصالات بتخصيص فريق لتطوير برامج المسرعة بما يتيح المزيد من التعاون والتنسيق بين أصحاب الخبرات في راية ومؤسسي الشركات الناشئة.

وقال أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات إنه تتيح هذه الخطوة الخاصة بالمشاركة في شبكة المسرعات العالمية أمام الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج فرصة أفضل للتواصل مع مؤسسين آخرين حول العالم، مما يفتح آفاقًا واعدة للابتكار وتطوير الأعمال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية