رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأكاديمية العربية تعقد المعسكر الدولي الأول في اللوجستيات

نقل بحرى
نقل بحرى
Advertisements

تعقد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة دوزنبرج ايسن بألمانيا، المعسكر الدولي الأول في اللوجستيات، والذي تنظمه كلية النقل الدولي واللوجستيات بالعلمين، في مقر الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة.
تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وسوف تعقد النسخة الأولى من المعسكر الدولي في اللوجستيات بدء من اليوم  30 أغسطس حتى 2 سبتمبر 2021، بمشاركة أكثر من ٤٠ مشارك بالإضافة إلى  مشاركة أكثر من 25 متحدث من  مديري الشركات الكبرى في سلسلة الإمداد واللوجستيات والنقل والذين سيتحدثون عن موضوعات متنوعة ذات الصلة بمجال اللوجستيات وسلاسل الإمداد الذكية.

 
كما يتضمن معسكر اللوجستيات بالعلمين الأنشطة التعليمية والتفاعلية والترفيهية من خلال ندوات تعليمية ودراسات حالة وألعاب الأعمال بالإضافة إلى الزيارات الميدانية لمصانع شركات والعديد من الأنشطة  الأخرى.

وقالت الأكاديمية العربية، إن موضوع المعسكر اللوجستي الدولي لعام 2021 هو اللوجستيات الذكية والمستدامة.

ومن المقرر أن يحاضر بالمعسكر  البروفيسور بيرند نوش، رئيس مركز الخدمات اللوجستية والنقل (ZLV) جامعة دويسبورغ إيسن والبروفيسور آني ملكونيان، المدير التنفيذي لمركز الخدمات اللوجستية والنقل (ZLV) جامعة دويسبورغ إيسن بالإضافة إلى ممثلي الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات العاملة.

على صعيد آخر ناقش الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية لعلوم وتكنولوجيا النقل البحري، "تأثيرات وتداعيات أزمة كورونا على سوق العمل وارتفاع معدلات البطالة والفقر في المنطقة العربية"، وذلك من خلال تطبيق "زووم".

شهدت الندوة حضور ممثلين بمنظمة العمل العربية، والدكتور ناصر القحطاني المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية، وأحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي، وعدد من رؤساء وممثلي المنظمات العالمية والعربية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية