رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صحة المنيا تنظم قافلة طبية لأهالي بني خالد

قافلة طبية
قافلة طبية
Advertisements

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنظيم قافلة طبية وعلاجية لأهالي قرية بني خالد بمركز ملوي، وذلك خلال يومي 30 و31 من أغسطس الجاري، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أطلقها رئيس الجمهورية، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان، حرصا على سلامتهم وصحتهم.

محافظة المنيا

من جانبه، أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.

أعمال الصيانة الدورية

وتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنظيم الحملات الميدانية، لمتابعة اعمال منظومة النظافة العامة، وإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الانارة، ومدي التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، وعملية تلقي العاملين بكافة القطاعات الخدمية بلقاح فيروس كورونا المستجد، ومتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية بنطاق كل مركز.

37 مخالفة

من جانبها، حررت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، 37 مخالفة تتعلق بعدم التزام المواطنين بعدم ارتداء الكمامات الواقية والإجراءات الوقائية والاحترازية، وعدم الحفاظ على النظافة العامة، وذلك من خلال متابعة الحالة العامة بمواقف السيارات ووسائل النقل العام، والحالة العامة بشوارع قري مركز المنيا، حيث تم رفع تراكمات القمامة بقريتي تله وسواده.

الوحدة المحلية لمركز سمالوط

ونظمت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، حملة لإجراء اعمال الصيانة الدورية وشد اسلاك أعمدة الانارة وتركيب كشافات ولمبات طريق مقابر سويسى وطريق المحيط بقريتي شوشة وطحا الاعمدة، مع استمرار جهود الوحدة المحلية في تنظيم الحملات بصفة دورية.

الوحدة المحلية لمركز العدوة

كما تابعت الوحدة المحلية لمركز العدوة، عملية تلقي المواطنين والعاملين بكافة القطاعات الخدمية بلقاح فيروس كورونا المستجد من خلال المرور على الوحدات الصحية بالمركز، كما تم متابعة أعمال رفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة، حيث تم رفع تراكمات القمامة بقري الشيخ مسعود وصفانيه وبني عامر، بالإضافة لمتابعة أعمال الصيانة لاعمدة الانارة بقرية عطف حيدر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية